المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان| صباح الشحرورة تكشف أسرار حياتها في «دردشة مع فنان»

الخميس 21/مارس/2019 - 03:15 م
زينب مصطفى
طباعة
تعتبر الفنانة صباح الشحرورة، من أشهر النجمات التي جاءت على الساحة الغنائية في الوطن العربي في جيل الستينيات، فهي مدرسة فنية بذاتها بأعمالها التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

صباح الشحرورة في دردشة مع فنان
وكشفت الفنانة صباح الشحرورة في لقاء نادر لها في برنامج «دردشة مع فنان»، عن أسرار من حياتها الشخصية والفنية، وكواليس أعمالها، وأسرار أخرى كشفتها الفنانة خلال البرنامج.

وقالت الفنانة صباح في دردشة مع فنان، إن أهم شيء للفنان حب الناس له كما أنه هو الذي يظهر على الساحة وتواصل الفنان نفسه مع الجمهور جعل هناك شيء مميز.

صباح وحب الجمهور
وأضافت صباح ، أن الفنان يجعل الجمهور يحبه بقديم الأشياء الناجحة الهادفة، وقريب من قلب الجمهور، لافتة إلى أن الفنان بطبعه طماع يحب أن يكون الأفضل في كل شيء، كما يقدم أعمال ناجحة لكي يستمر في نجاح دائم ويصل للعالمية.

وأشارت « الشحرورة» خلال استضافتها في « دردشة مع فنان»، إلى أن أكثر أغنية تحبها للغاية هي أغنية «حبيبة أمها»، لأنها تمثل شيء خاص بالنسبة إليها.

زيجات الفنانة صباح
ورغم النجاحات التي حققتها الشحرورة في مشوارها الفني، فهي كانت من نجوم الصف الأول في الغناء والتمثيل، ولكنها لم تنجح في زيجاتها، فهي تعد من أكثر الفنانات التي تزوجت، ولم تستمر طويلا في زيجاتها لانشغالها الدائم بأعمالها الفنية، ويأتي من أشهر زيجات النجمة صباح، الفنان رشدي أباظة، التي قضت معه خمسة أشهر فقط، كما أنها تزوجت من الفنان يوسف شعبان، ولكنها لم تستمر معه سوي شهر واحد فقط.

أغرب جنازة في العالم
ويذكر أن جنازتها من أغرب الجنازات في العالم حيث أوصت على أن تكون جنازتها بالرقص والطبل والمزامير ولا يحزن عليها أحد.

اقرأ أيضا .. صور لاتنسي| صباح مع ابنتها فى طفولتها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads