المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شنودة مالك:«أنا اللي راسم تاتوه أحمد الفيشاوي»

الجمعة 22/مارس/2019 - 06:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف شنودة مالك خبير رسم التاتو، في برنامج القاهرة اليوم، والذي يقدمه الفنان إدوارد عن تفاصيل ورأيه في التاتوهات التي على جسد الفنان أحمد الفيشاوي.

شنودة مالك في القاهرة اليوم
قال شنودة مالك في القاهرة اليوم، إنه هو من رسم التاتوهات على جسد الفنان أحمد الفيشاوي، لافتا أنه رسم رمز الدولة العثمانية على ظهر الفنان أحمد الفيشاوي، وعلق الفنان إدوارد: « بعد كده نحط أحمد في مكتبة الإسكندرية».

وأضاف شنودة مالك في القاهرة اليوم، أن الفنان فاروق الفيشاوي:«عندما يذهب إلى أي مكان يرسم تاتوه على المكان ده، ديه حاجة حلوة أوي»

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي كان فيلم «122» والذي شاركه البطولة كل من طارق لطفي، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داوود، وأمينة خليل، ومحمد لطفى، وجيهان خليل، وأسماء جلال، ومحمود حجازي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

فيلم 122
وتدور أحداث فيلم 122، فى سياق من الإثارة والتشويق، خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.

فيلم ولاد رزق 2
ويشارك أحمد الفيشاوي في تصوير فيلم ولاد رزق 2، من بطولة كل من الفنان أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد داود، نسرين أمين، خالد الصاوي، باسم سمرة، كريم قاسم، سيد رجب، ندي موسي، تأليف إخراج طارق العريان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads