المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| في عيدهن.. «بوكس المطبخ» أحدث هدايا عيد الأم 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 11:06 م
نجلاء البسيوني
طباعة
تظهر كل عام في مناسبة عيد الأم 2019 ابتكارات جديدة من أصحاب محلات الهدايا، لجذب الزبائن وكان لـ «بوابة المواطن» الإخبارية، جولة لرصد أغرب وأحدث هدايا عيد الأم 2019. 

هدايا عيد الأم 2019
وكان من أبرز هدايا عيد الأم 2019 «بوكس المطبخ»، وهو عبارة عن بوكس به العديد من أدوات المطبخ، ومج وطقم «شاي» صيني وعدد لابأس به من أنواع الشوكولاته واختيار الهدايا حسب رغبة الزبون. 

«الهدية بقيمتها ليست بثمنها» بهذه الجملة يبدأ «مصطفى إبراهيم»، صاحب محل هدايا عيد الام 2019 بطنطا، حديثه عن فكرة «بوكس المطبخ» كهدية لعيد الأم هذا العام، موضحا أن الأم لا تهتم بسعر الهدية بقدر سعادتها من إهتمام أولادها بإحضار الهدايا.

ويقول إنه يعمل في صناعة هدايا عيد الأم 2019، منذ 20 عام ويتفنن كل عام في إبتكار الهدايا المختلفة او التطوير من الهدايا التقليدية لتتلائم مع المناسبة كعيد الأم او عيد الحب أو غيرها من المناسبات التي تطلب الخروج للزبون بفكرة جديدة لجذب عدد أكبر معقبا أنه يعمله يركز على المواسم والمناسبات. 

بوكس المطبخ
وأضاف أن فكرة «بوكس المطبخ» تتكون من «قطاعة بيتزا، طقم معالق، طقم شوك، ومج، وأنواع مختلفة من الشوكولاته حسب رغبة الزبون»، مضيفا أن الأسعار تتراوح بين 250:500 جنية حسب رغبة الزبون في إختيار الهدايا التي توضع في البوكس.

وتابع أنه طور في العديد من هدايا عيد الأم 2018 من بينها «طقم الكوبيات»، فأصبح ذات ألوان زاهية ومن خامة الصيني وأسعاره مناسبة تتراوح بين 200:1000 جنية بجانب وجود البومات الصور وأدوات المطبخ.

وأكمل أن العام الماضي كان يشهد انخفاضا في أسعار هدايا عيد الأم 2019، وإقبال كثيف من المواطنين على الشراء على عكس هذا العام انخفضت نسبة المبيعات بنسبة 50 % ما تسبب في تخفيض أسعار الهدايا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads