المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيليبي أندرسون بديلا لهازرد في ريال مدريد الصيف المقبل

الخميس 21/مارس/2019 - 04:13 م
طارق طلبة
طباعة
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فيليبي أندرسون هو الخطة البديلة في حال فشل الملكي في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أندرسون خطة زيدان البديلة لفشل صفقة هازرد
صرحت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن نادي ريال مدريد في حال عدم اكتمال صفقة البلجيكي هذا الصيف سيقوم المدرب الفرنسي زيدان بتفعيل الخطة البديلة، واستقطاب اللاعب البرازيلي فيليبي أندرسون، نجم نادي وست هام الانجليزي، والذي يمتلك من وجهة نظر المدرب الفرنسي نفس المقومات المميزة، ويراه أيضا مناسبا للتشكيل وطريقة اللعب.


هذا وقد بدأ النادي الملكي ريال مدريد المفاوضات مع البلوز تشيلسي بتقديم عرض مالي وصل الي60 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات الدولي البلجيكي هازارد خلال الأيام القليلة الماضية، لكن نادي تشيلسي الإنجليزي رفض العرض المقدم، متمسكا باللاعب وذلك بسبب صعوبة تعويضه خاصة في ظل العقوبة المفروضة على البلوز بالحرمان من التعاقد لفترتي تعاقد.


وأضافت الشبكة إن النادي الملكي ريال مدريد سيعرض ما يقرب الـ 65 مليون إسترليني في حال أراد التعاقد مع لاعب وست هام فيليبي أندرسون، الذي انضم إلي معقل النادي اللندني في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من لاتسيو الإيطالي ، مقابل 33.5 مليون إسترليني.

وشارك فيليبي أندرسون في 31 مباراة في الدوري الانجليزي هذا الموسم سجل 8 أهداف، وصنع 6 آخرين ، لكنه لم يسجل أي هدف في 2019 حتى الآن بالدوري الإنجليزي.


جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان قد عاد لتدريب ريال مدريد منتصف مارس، خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد إقالة الأخير بسبب الموسم الكارثي الذي قدمه.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads