المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أضرار يسببها مكياج العيون .. «بلاش منظره على الفاضي»

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:00 ص
ندى محمد
طباعة
برغم من أن المكياج هو زينة للمرأة ولكن هناك أضرار يسببها مكياج العيون يجب أن نحذر منها 

أضرار يسببها مكياج العيون
هناك الكثير من السيدات يفضلن عالم منتجات التجميل، لأنه في الواقع المكياج هو صديق المرأة في جميع المناسبات والخروجات ولكن يجب أن تعلمي أضرار يسببها مكياج العيون للحفاظ على عيونك.

ووفقا لما نشره موقع، thestar، نرصد إليكم أضرار يسببها مكياج العيون.

يوضح الدكتور إدوارد كوندروت، مؤسس مركز شفاء العيون والعافية في الولايات المتحدة: بان العيون تعتبر جزءًا مهمًا من حياتنا، ولكننا لا نتوقف عن تقديرها حتى تحدث مشكلة فمن المهم اتخاذ تدابير في أي عمر للمساعدة في حماية رؤيتك، إن مكياج العين الذي يرتديه الناس هو أحد مجالات الاهتمام عندما يتعلق الأمر بحماية العيون

فدائما ما تضع ملايين النساء ماكياج العيون يوميًا، أو على الأقل بشكل منتظم، لكن ما قد لا يدركونه هو أن ما يفعلونه قد يؤدي إلى أضرار قصيرة أو طويلة الأجل نتيجة لذلك.

الالتهابات البكتيرية
يُعرف باسم التهاب الملتحمة الجرثومي، وهو واحد من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها الأشخاص بسبب ارتداء ماكياج العيون. وذلك لأن البكتيريا تدخل المكياج.

لتجنب ذلك، لا تستخدم المكياج القديم، يجب استبدال مكياج العيون كل ثلاثة أشهر، أيضًا لا تشارك المكياج مع الآخرين، اغسل يديك دائمًا قبل وضع المكياج، ولا تستخدم اللعاب أبدًا للمساعدة في وضع الماسكارا.

المعادن الثقيلة السامة
من المهم أن تصبح قارئ علامات للماكياج، لانه تحتوي بعض المنتجات على معادن ثقيلة يمكن أن تلحق الضرر بالعيون، لذلك يجب تجنب مكياج العين الذي يحتوي على مكونات مثل الزرنيخ والبريليوم والكادميوم والرصاص والنيكل والسيلينيوم والثاليوم.

الحساسية:
الاستخدام المتكرر للمكياج نفسه يمكن أن يحفز جسمك لتطوير الحساسية، امنح عينيك قسطًا من الراحة عن طريق تغيير العلامات التجارية وأخذ فيتامين C لتخفيف الالتهاب.

اقرأ أيضا| أضرار تصيب بشريكِ من الافراط في وضع المكياج


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads