المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة منتصف اليوم الخميس 21 مارس 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 04:24 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى عصر الخميس 21 مارس 2019، وأبرز ما جاء فيها مانشستر يونايتد يزاحم إنتر ميلان في سباق التعاقد مع ديبالا


فيليبي أندرسون بديلا لهازرد في ريال مدريد الصيف المقبل
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فيليبي أندرسون هو الخطة البديلة في حال فشل الملكي في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


مانشستر يونايتد يزاحم إنتر ميلان في سباق التعاقد مع ديبالا
زاحم مانشستر يونايتد الإنجليزي نادي إنتر ميلان الإيطالي في سباق التعاقد مع النجم الأرجنتيني ديبالا، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، للحصول علي خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل .


محمد صلاح يعود لإهتمامات ريال مدريد
أشارت العديد من التقارير الصحفية عن عودة النجم المصري محمد صلاح لإهتمامات العملاق الإسباني ريال مدريد، من أجل الحصول علي خدماته خلال الفترة المقبلة .


نجم اتلتيكو مدريد يقترب من مانشستر سيتي رغم إغراءات برشلونة
اقترب لاعب خط الوسط الإسباني ساؤول نيجويز نجم اتلتيكو مدريد الإسباني من الإنتقال لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .


جوزيه مورينيو يهاجم بول سكولز
انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق النجم الإنجليزي بول سكولز، نجم وسط الشياطين الحمر السابق، وذلك بعدما قام الاخير بمهاجمته .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads