المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| سائق يشعل النار في حافلة مدرسية ويصرخ «سأرتكب مجزرة»

الجمعة 22/مارس/2019 - 08:33 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهدت إحدى مدن إيطاليا اليوم حادثة شنيعة، حيث اعتقلت الشرطة الإيطالية مواطنا من أصل سنغالي يعمل سائقا في مدرسة، بعدما أضرب النار في حافلة مدرسية تقل 51 طفلا، احتجاجا على غرق المهاجرين في البحر المتوسط.

إشعال النار في حافلة مدرسية
وعرضت فضائية «روسيا اليوم» اليوم الخميس، مقطع فيديو يوضح لحظة محاولة إخماد الحريق بعد أن قام سائق بإضرام النار في حافلة مدرسية تقل 51 طفلا في إيطاليا.

وأوضحت الشرطة الإيطالية أن سائق حافلة مدرسية أقدم على إضرام النار داخل الحافلة التي تقل عشرات الأطفال في إيطاليا، وذلك احتجاجا على غرق المهاجرين في البحر المتوسط.

ومن جانبه نجا الأطفال من حادثة إضرام النار في الحافلة المدرسية وذلك قبل أن تلتهم النيران الحافلة، بمساعدة أفراد من الشرطة، إلا أن 14 طفلا منهم أصيبوا بحالات اختناق نتيجة تصاعد الدخان.

ويذكر أنه تمكن جميع الأطفال، إضافة إلى مدرس يرافقهم، من النجاة قبل أن تلتهم النيران الحافلة، وهربوا عبر نوافذ في الجزء الخلفي من الحافلة كسرها أفراد من الشرطة الإيطالية، حيث سارعوا إلى المكان فور تلقيهم البلاغ.

وعلى هامش حادثة إشعال النار في الحافلة المدرسية أصيب 14 طفلا بالاختناق جراء الدخان، فيما أوقفت الشرطة سائق الحافلة المدرسية المدعو «أسين سي» والبالغ من العمر 47 عاما.

وأكد المتحدث باسم الشرطة الإيطالية، ماركو بالمييري، إن سائق الحافة الذي أشعل النار «أسين سي» والبالغ من العمر 47 عاما، صرخ عند إلقاء القبض عليه: « أوقفوا غرق الناس في البحر، سأرتكب مجزرة».

اقرأ أيضًا.. ليه أنت بتشرب أيه.. شاهد رجل يدفع حافلة مدرسية بمفرده

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads