المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم وفاتها رامز جلال يطلب الدعاء من والدته في عيد الأم

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:22 ص
أميرة عون
طباعة
قدم الفنان رامز جلال التهنئة لكل أمهات مصر والوطن العربي ، وتذكر والدته المتوفية وطالب جمهوره عبر السوشيال ميديا بالدعاء لها .


نشر الفنان رامز جلال صورة عب رصفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام " يهنئ فيها أمه بمناسبة عيد الأم قائلًا: " كل سنة وانتي طيبة يا أمي، ربنا يرحمك ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات، ويجعلك مع الأنبياء والصدقيين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا. "

وأختتم الفنان رامز جلال كلامه  قائلًا: " كل سنة وكل أمهات مصر طيبيين وبخير وإدعيلي يا أمي. "


و على الصعيد الأخر الفنان رامز جلال يستعد لإصدار فيلمه الجديد بعنوان "سبع البرومبة " ومن المقرر عرضه بدور السينيمات خلال موسم عيد الفطر المقبل.

تدور أحداث فيلم سبع البرمبة فى إطار كوميدي رومانسي، ويقدم رامز جلال شخصية مهندس معماري يقع في عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب، تظهر بشكل كوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم سبع البرومبة الفنان رامز جلال، جميلة معوض، بدرية طلبة، مها أبو عوف، نور قدري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، وذلك مع ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم النجم أحمد السقا، أمير كرارة، ياسر جلال، والفيلم من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

يُذكر أن آخر أعمال النجم رامز جلال، فيلم رغدة المتوحشة، والذي تم عرضه في العام الماضي وحقق نجاح كبير، وشاركته في بطولة الفيلم الفنانة ريهام حجاج.

برنامج رامز جلال الجديد
وتجدر الاشارة إلى أن الفنان رامز جلال، يقدم برنامج مقالب في رمضان 2019 استكمالا لسلسة برامجه التي يقدمها في كل عام خلال شهر رمضان ، وتقوم فكرته حول استضافة بعض النجوم في برنامج مع إعلامي مشهور، ويتم تخديرهم ثم إفاقتهم في غرفة مظلمة تشبه القبر، ويقوم بمحاسبة النجوم.


اقرأ أيضًا: تعرف على موعد عرض فيلم سبع البرومبة لـ رامز جلال

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads