المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بدلاء الزمالك» كلمة السر في جلسة مرتضى منصور مع جروس

الخميس 21/مارس/2019 - 05:35 م
نسمة عمار
طباعة
يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة خاصة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بمقر ميت عقبة خلال الأيام المقبلة.

جلسة مرتضى منصور مع جروس
وعلمت بوابة المواطن أن الجلسة تأتي بشأن عدم مشاركة عدد كبير من بدلاء الفريق، في مباريات الأبيض، ليستفسر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس عن السبب وراء استبعاد نجوم صاحبة مستوى عالي، في ظل الاعتماد على عناصر معينة من اللاعبين.

ومن المنتظر أن يطالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كريستيان جروس، بمشاركة البدلاء خلال الفترة المقبلة، في مباريات الفريق القادمة، لاسيما في ظل ضغط المباريات ومنح لاعبي الفريق الاساسين راحة للحفاظ على ظهورهم بمستوى جيد في المباريات الهامة.

وشهد ملعب «بتروسبورت»، أمس مواجهة نارية بين نادي الزمالك والمقاولون العرب، والتي إنتهت بالتعادل الإيجاب، بهدفين لكل فريق ضمن مواجهات الجولة ال 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز اللاعب محمود الونش، لاعب نادي الزمالك، هدفًا فى مرمى المقاولون العرب بالدقيقة 45، وذلك من خلال ضربة رأسية في المباراة المقامة حاليا ضمن الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح لاعبي المقاولون في تحقيق التعادل، قبل أن يعزز طارق حامد التقدم بهدف ثاني في مرمى أبوالسعود، ليرد الذئاب بالتعادل مرة ويحرز الهدف الثاني في شباك محمود جنش.

ومن جانبه بدأ اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن والعالم، بعدها شهدت ضغطا من جانب القلعة البيضاء حيث حصل الفارس الأبيض على 3 ركنيات خلال دقيقتين.

وعلى هامش اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب، منح حكم المباراة محمد الحنفى بطاقة صفراء ضد اللاعب عبد الوهاب إسماعيل مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 25 ، وذلك بعد عرقلته حمدى النقاز.

وحصل اللاعب يوسف أوباما على بطاقة صفراء أيضًا، بعدما أهدر محمود كهربا هدفا محققا من تسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads