المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة| الزمالك يتراجع عن صرف مكافآت لاعبيه لهذا السبب

الخميس 21/مارس/2019 - 05:58 م
نسمة عمار
طباعة
تراجع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن صرف مكافآة فوز للاعبي الفريق الأبيض، بعد التعادل أمام المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس، ضمت مواجهات الجولة ال 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز2019.

قرارات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
وعلمت "بوابة المواطن عن عدم منح لاعبي الفريق المكافآت الخاصة التي أعلن عنها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس رغم التعادل أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-2 ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019.

حيث كان الهدف الأساسي من تصريحات رئيس نادي الزمالك، تحفيز اللاعبين والشد من آزرهم بعد التعادل المثير أمام المقاولون العرب، ولن يكون هناك صرف مكافآت خاصة للاعبين على الإطلاق، رغم تقديم الفريق عروض ولا أروع خلال اللقاء.

وبدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 أمس الأربعاء بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن والعالم، بعدها شهدت ضغطا من جانب القلعة البيضاء حيث حصل الفارس الأبيض على 3 ركنيات خلال دقيقتين.

وعلى هامش اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب، منح حكم المباراة محمد الحنفى بطاقة صفراء ضد اللاعب عبد الوهاب إسماعيل مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 25 ، وذلك بعد عرقلته حمدى النقاز.

وحصل اللاعب يوسف أوباما على بطاقة صفراء أيضًا، بعدما أهدر محمود كهربا هدفا محققا من تسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء.

ويدور تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز2019، من ذي قبل في مسابقة الدوري حول71 مباراة، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 47 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب، في 7 مباريات، وتعادل الفريقين في 17 مواجهة، أحرز الفارس الأبيض 104 هدف خلال المواجهات التي جمعت الفريقين ، بينما أحرز المقاولون العرب 42 هدفا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads