المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| نقيب الفلاحين: الدستور ليست قرآناً أو كتاباً مقدساً ويجب تعديله

الخميس 21/مارس/2019 - 06:27 م
ايمان سعيد
طباعة
أشاد الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بـ جلسات الحوار المجتمعي الذى يعقدها مجلس النواب حول التعديلات الدستورية 2019 المقترحة حاليا على الساحة.

جلسات الحوار المجتمعي
وأعلن الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، فى تصريح خاص لـ«بوابة المواطن»، عن تأييد الفلاحين لجميع الجلسات المنعقدة حالياً والمتعلقة بـ الحوار المجتمعي لمناقشة التعديلات الدستورية 2019 ، مشيراً إلى أنه طالما هذه التعديلات تتفق مع المصلحة العامة للوطن والمواطن، فلا مانع من تعديلها.

وأشار إلى أن نصوص الدستور ليست قرآناً أو كتاباً مقدساً، وإنما نصوصه قابلة للتعديل فى أى وقت بما يتفق ومصالح المواطنين والوطن، مؤكداً أن الفلاح المصرى له دور وطنى وهو الوحيد الذى وقف بجانب الدولة فى ثورة 25 يناير عندما تعطلت مؤسساتها لكى ينتج ويوفر احتياجات الشعب المصرى.

كما قدم الحاج فريد واصل دعوة لجميع الفلاحين وكل فئات الشعب المصرى للمشاركة فى التعديلات الدستورية 2019 المقترحة والتى تتواكب مع العصر الحديث والظروف الطارئة التى تعيشها البلاد، موضحاً أن بناء الدولة الحديثة يحتاج الكثير من تضافر الجهود بين جميع أبناء الشعب.

وتابع حديثه لـ«بوابة المواطن»:« يجب أن نأخذ فى اعتبارنا أولوية الوقوف بجانب الدولة لتحقيق الرفعة والتقدم لها، إلى جانب الابتعاد عن الشائعات التى تستهدف الإساءة للوطن وإغراقه فى المزيد من الأزمات».

كما طالب جميع المصريين المقيمين بالخارج بضرورة العمل على مواجهة الشائعات التى تقف وراءها جماعات التخريب، وتوضيح الصورة الحقيقية للأحداث التى تشهدها مصر باعتبارهم سفراء لمصر بهذه الدول للمساهمة فى تحسين الصورة المغلوطة التى روجها أعداء الأوطان.

اقرأ أيضاً: نائب رئيس هيئة قضايا الدولة: نطالب بوضع «كوتة المرأة» كمادة انتقالية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads