المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع الرجاء البيضاوي يقترب من الانضمام للزمالك

الخميس 21/مارس/2019 - 09:17 م
مدافع الرجاء البيضاوي
مدافع الرجاء البيضاوي
نسمة عمار
طباعة
دخل مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور في مفاوضات جادة مع بدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي، من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحرص مسؤولي القلعة البيضاء، على التواصل مع بدر بانون مدافع الرجاء، من أجل تحديد موقفه بشأن الانضمام لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه رحب بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي، بالانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه اشترط التفاوض مع مسؤولي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مشيرًا أنه يحترم قرارات إدارة ناديه الحالي.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. 

وبدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 أمس الأربعاء بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن والعالم، بعدها شهدت ضغطا من جانب القلعة البيضاء حيث حصل الفارس الأبيض على 3 ركنيات خلال دقيقتين.

وعلى هامش اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب، منح حكم المباراة محمد الحنفى بطاقة صفراء ضد اللاعب عبد الوهاب إسماعيل مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 25 ، وذلك بعد عرقلته حمدى النقاز.

وحصل اللاعب يوسف أوباما على بطاقة صفراء أيضًا، بعدما أهدر محمود كهربا هدفا محققا من تسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء.

ويدور تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، من ذي قبل في مسابقة الدوري حول 71 مباراة، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 47 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب، في 7 مباريات، وتعادل الفريقين في 17 مواجهة، أحرز الفارس الأبيض 104 هدف خلال المواجهات التي جمعت الفريقين ، بينما أحرز المقاولون العرب 42 هدفا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads