المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيوم في أسبوع.. احتفالات العيد القومي وزيارة وزير القوى العاملة

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:58 ص
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت محافظة الفيوم، خلال الأسبوع المنقضي، العديد من الفعاليات والأحداث، كان أبرزها زيارة وزير القوى العاملة للمحافظة، ونشوب العديد من الحرائق بالمحافظة، إضافة لحضور محافظ الفيوم نهائي دوري مراكز الشباب.

«بوابة المواطن» الإخبارية، تستعرض أبرز ما جاء في محافظة الفيوم خلال أسبوع في السطور التالية:

افتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والمهندس عبد القادر الجارحى الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالفيوم، فعاليات ملتقى التوظيف الأول لتشغيل الشباب بمحافظة الفيوم تحت شعار "العمل شرف.. معا نستطيع"، والمقام تحت رعاية حزب مستقبل وطن بـ محافظة الفيوم فى نادي قارون الرياضي، بمشاركة 54 شركة، وتوفير 12 ألفًا و600 فرصة عمل.

مشاجرة بالأسلحة النارية
شهدت منطقة الحكورة، بمدينة الفيوم، مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين، بسبب الخلافات السابقة بينهما على ملكية قطعة أرض بور مساحتها 10 قراريط بنفس المنطقة.

ضبط لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بأسواق الفيوم
تمكنت، اليوم حملة مكبرة من الرقابة التموينية، بالفيوم من ضبط 114 كيلو لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بناحية دار الرماد، تحرر محضر برقم 273 أمن دولة طوارئ قسم الفيوم أول، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تنفيذ أكثر من ألف حكم قضائي
شنّت الأجهزة الأمنية في الفيوم، برئاسة العميد هيثم عطا وإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الأمن، حملة لضبط الخارجين عن القانون، والعناصر الإجرامية الخطرة من الهاربين جنائيًا، والمخالفين من السائقين، في محافظة الفيوم.

أسفرت الحملة خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط هاربين من تنفيذ 1205 أحكام قضائية، وتحرير 923 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، والسير في الممنوع، والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، وسير عكس الاتجاه، وانتهاء رخصة قيادة.

402 فائز بقرعة الحج في الفيوم
شهد اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم،، قرعة الحج لهذا العام والتي أقيمت في الصالة المغطاة بمدينة دمو الرياضية، وأسفرت عن فوز 402 بالقرعة الخاصة بوزارة الداخلية.

وقال مدير الأمن إنه تقدم للقرعة 2243 مواطنًا للحج هذا العام، مشيرًا إلى أنه تم اختيار 101 كاحتياطي للفائزين، يتم الاستعانة بهم في حالة اعتذار أي من الفائزين.

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة الفيوم
بدأت الحملات بناء على تعليمات، اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم،، بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز وقرى المحافظة للوصول بمنظومة النظافة إلى المستوى اللائق، فـ شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة سنورس تحت إشراف المهندس جمال حسين القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة سنورس، حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات والقمامة ونواتج التطهير، وتسوية وتمهيد الطرق بنطاق الوحدة المحلية لقرية نقاليفة.

احتفالات مكتبة الفيوم العامة بعيد الفيوم القومي
نظمت مكتبة الفيوم العامة احتفالية بمناسبة عيد الفيوم القومي واحتفالات المرأة المصرية بحضور مدير عام فرع ثقافة الفيوم وسط عدد كبير من طلاب مدرستي الشيخ حسن الإعدادية وصلاح سالم الثانوية بنين وعدد من طلاب الجامعات المختلفة والسادة الضيوف حيث تضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة.

محافظ الفيوم يسلم 50 مشروعا وقروض حسنة ومساعدات زواج احتفالًا بالعيد القومي 
قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتسليم 50 مشروع " رزق حلال" للأسر الأولى بالرعاية من شتى أنحاء المحافظة باستاد الفيوم الرياضي، إضافة إلى 23 قرض حسن لتنمية المشروعات الصغيرة، و16 شيكًا ماليًا لليتيمات غير القادرات المقبلات على الزواج، بجانب توفير 6 أكشاك بمستلزماتها، يأتي ذلك بالتعاون بين محافظة الفيوم وجمعيتي رواد صناع الحياة والأورمان، ضمن الاحتفالات بعيد الفيوم القومي لمحافظة الفيوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads