المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:16 ص
نسمة عمار
طباعة
لاصوت يعلو فوق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 30 مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة 17 والمؤجلة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
وتُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019.

ترتيب الأهلي والزمالك فى الدوري
ويأتي فريقي الأهلي والزمالك فيى مقدمة الجدول ، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب.

وبدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 أمس الأربعاء بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن والعالم، بعدها شهدت ضغطا من جانب القلعة البيضاء حيث حصل الفارس الأبيض على 3 ركنيات خلال دقيقتين. وعلى هامش اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب، منح حكم المباراة محمد الحنفى بطاقة صفراء ضد اللاعب عبد الوهاب إسماعيل مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 25 ، وذلك بعد عرقلته حمدى النقاز.

وحصل اللاعب يوسف أوباما على بطاقة صفراء أيضًا، بعدما أهدر محمود كهربا هدفا محققا من تسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء. ويدور تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، من ذي قبل في مسابقة الدوري حول 71 مباراة، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 47 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب، في 7 مباريات، وتعادل الفريقين في 17 مواجهة، أحرز الفارس الأبيض 104 هدف خلال المواجهات التي جمعت الفريقين ، بينما أحرز المقاولون العرب 42 هدفا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads