المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نهال عنبر في أون ست تكشف علاقتها بأحفادها

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:51 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة نهال عنبر في برنامج أون ست، المذاع عبر فضائية «one»، عن علاقتها بابنها حسام وأحفادها، وعن دورها في مسلسل حكايتي.

نهال عنبر في أون ست
قالت الفنانة نهال عنبر في أون ست، إنها تعشق أحفادها وهم ياسين ويوسف، كما تجمعهم صفات من بعضهم كثيرة، قائلة: «أحفادي دول روحي وحياتي، وأن ياسين شبهي للغاية كنت في يوم فرجته على صورتي افتكر نفسه هو اللي في الصورة».

وأضافت الفنانة نهال عنبر في أون ست، أن أحفادها يذهبون إليها بالكثير من الهدايا عند زيارتها، كما أنهم كرماء جدا، موضحه: «أنه لازم يجبولي هدية وهما جاين شيكولاته وملبس وهو كريم زي حسام عشان هما برج الأسد».

برنامج كلام ستات
ويذكر أن الفنانة نهال عنبر تقدم برنامج كلام ستات باشتراك مع الفنانة ندى رحمي، هيدي كرم والإعلامية شريهان أبو الحسن.

يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو| نهال عنبر: العريس يرتدي ملابس سيدات

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads