المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث التموين بكفر الشيخ تضبط 4500 علبة سجائر منتهية الصلاحية

الجمعة 22/مارس/2019 - 11:16 ص
نرمين الشال
طباعة
تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ بقيادة المقدم محمد دومه، رئيس المباحث، من ضبط 4500 علبة سجائر مهربة، ومنتهية الصلاحية بحوزة تاجر سجائر.

مباحث التموين بكفر الشيخ
وأكد المقدم محمد دومه رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، أن السجائر المضبوطة منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي تتولى مباشرة التحقيق.

تفاصيل ضبط السجائر
كان المقدم محمد دومه رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، تلقى معلومات تفيد بقيام شخص يدعى «أحمد. ع ش» بالاتجار في السجائر مجهولة المصدر، وبعرض ما جاء في المعلومة على اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية تم التوجيه بسرعة تتبع ما جاء في المعلومة.

وبعد التحري والتأكد من صدق ما جاء من معلومات، و بتقنين الإجراءات واستخراج إذن النيابة العامة، داهمت القوة برئاسة المقدم محمد دومه رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، وبمعاونة شعبان داود مفتش أول القسم والقوة المرافقة، المكان محل التحريات، تمكنت القوة من ضبط «أحمد. ع. ش»، تاجر ومقيم البرلس وبحوزته 4480 علبة سجائر مجهولة المصدر ومهربة جمركياَ وتم التحفظ على المضبوطات، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 123 جنح مركز البرلس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads