المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم..الأولمبي يواجه المنتخب الأمريكي فى أولي تجارب إسبانيا

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:56 ص
علي خلاف
طباعة
يلتقي المنتخب الأولمبي نظيره الأمريكي فى تمام السادسة مساءا، ضمن برنامج إعداد الفراعنة الصغار لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

معسكر المنتخب الأولمبي
وبدأ معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم الإثنين الماضي بدولة إسبانيا استعدادا لـ أولمبياد طوكيو 2020، حيث سيخوض الفراعنة مواجهتين أمام منتخبي أمريكا وهولندا يومي 22 و26 من مارس الجاري.

كواليس معسكر المنتخب الأولمبي  
رحلة المنتخب الأولمبي بدأت من القاهرة في تمام الحاديه عشر من صباح الأحد الماضي ، حيث توجهت إلي مدينة «برشلونة» ترانزيت لمدة ساعتين ثم انتقلت الي مدينة «الكانتي» .

وكانت اللجنه المنظمة للدورة في استقبال الفريق وأنهت كافة الترتيبات في دقائق معدودة، حيث تم تسكين اللاعبين قبل الوصول للفندق ليصل اللاعبون إلي غرفهم مباشرة، ثم نزلوا لتناول العشاء ويخلدوا بعده إلي النوم استعدادا لبدء التدريبات من صباح غدا الثلاثاء.

وقد أبدت بعثة المنتنخب الأولمبي ارتياحا كبيرا لنظام معسكر المنتخب  والإطمئنان لكافة الترتيبات التي يحتاجها الفريق من ملاعب وجيم وكل الأمور التي تؤكد علي استفادة الفريق من هذا المعسكر، الذي يتواجد به اكثر من11 منتخب من المنتخبات العالمية مثل منتخبات: الأرجنتين ،المكسيك ،فرنسا ،هولندا وأمريكا ،وتنوعت مابين منتخبات شباب ومنتخبات أولمبية. 

رمضان صبحي قائدا في معسكر المنتخب الأولمبي
يذكر أن شوقي غريب قد اختار رمضان صبحي قائدا للفريق في معسكر المنتخب الأولمبي، حيث يتولي صبحي مسئولية كابتن الفريق باعتباره أقدم اللاعبين، وقد فرض حالة من الجدية بين زملائه مبديا سعادته بالتواجد مع الفريق الذي يستعد لتصفيات أولمبياد طوكيو 2020.

ثروت سويلم رئيسًا لبعثة المنتخب الأولمبي 
وفي سياق متصل يترأس البعثة اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم وتضم شوقي غريب مديرا فنيا والدكتور علاء عبدالعزيز مديرا للمنتخب ومعتمد جمال مدربا عاما ووائل شيتوس ومحمد شوقي مدربان وأسامه عبدالكريم مدربا لحراس المرمي والدكتور أيمن زين طبيبا والدكتور كمال عبدالواحد أخصائي الأحمال والدكتور صلاح عاشور للعلاج الطبيعي والدكتور محمد صلاح للتأهيل والإداريان أيمن سليمان ومحمد عشري، وعيد سليمان للمهمات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads