المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| إطلالات النجمات من العملية إلى السهرات

الجمعة 22/مارس/2019 - 07:03 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعة أحدث إطلالاتهن للكشف عن اتجاهت الموضة والمكياج وتصفيفات الشعر، فما هي الموصة في أسبوع.
الموضة في أسبوع

لذلك ترصد بوابة المواطن الموضة في أسبوع من خلال إطلالات النجمات.

نادين نسيب نجيم بالأخضر


نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم بالأخضر المثير

أطلت هذا الأسبوع النجمة، نادين نسيب نجيم،  بإطلالة رائعة مع فستان أخضر لامع، مطرز بالكامل بسترسات لامعة، وجاء فستانها بأكمام طويلة لمزيد من الجاذبية وإظهار تصميم الفستان، ولكنه مثير وبشق كبير، لمزيد من الأنوثة والإثارة.

نادين نجيم
نادين نجيم
ونشرت نادين، صور تلك الإطلالة الأنثوية على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وكشفت على أن الفستان من توقيع adenfashion، واختارت معه تصفيفة شعر رائعة مع اللون الأسود والوافي الناعم، وطبقت لها المكياج خبيرة التجميل، حنان النجادة، وأرتدت نادين حذاء رائع من الكعب العالي والبلاستيك الشفاف من توقيع POISE DESIGN، حتى تكتمل ثلاثية الأناقة والدلال.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
إطلالة نوال الزغبي ساحرة

وخلال هذا الأسبوع، أطلت النجمة نوال الزغبي على جمهورها، بإطلالة ساحرة، مع بدلة سهرة تشبه السلوبت، باللون النبيتي الرائع، وجاءت إطلالتها براقة ورائعة ومطرزة بالكامل بالتطريزات الرائعة الكريستالية بالبريق الفضي اللامع.
وزينت إطلالة نوال الزغبي،  بحزام من منطقة الوسط، فمن الاتجاهات التي ظهرت بقوة ضمن أحدث موضة أزياء وفساتين سهرات2019، هو وجود حزام الوسط، الذي يمنح المرأة مزيد من الأنوثة.


نوال الزغبي
نوال الزغبي
وبدت نوال الزغبي رائعة في تلك الإطلالة التي نشرت صورا لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، كما حرصت نوال، على تطبيق مكياج ناعم مع تلك الإطلالة، وأختارت تسريحة شعر وافي ناعم منسدل والتي تتربع على عرش موضة تصفيفيات الشعر في 2019، وأرتدت عقد ماسي غاية في السحر والجمال.


يسرا
يسرا
يسرا بإطلالة عملية 
كما ظهرت يسرا هذا الأسبوع بإطلالة رائعة تغازل المرأة العاملة والعملية.
ونشرت يسرا على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، صورة لها بإطلالة كلاسيكية من الدرجة الأولى، وأرتدت يسرا بدلة سوداء أنيقة للغاية وقميص أبيض رائع مزين بما يشبه الكرافت، وجاءت الإطلالة ساحرة وأنثوية في نفس الوقت.
كما طبقت  يسرا مكياج مناسب لتلك الإطلالة العملية والتركيز على الألوان البيج، واختارت تصفيفة الشعر الانسيابي، وأيضا أرتدت يسرا قرط فضي خيالي، حيث إنها بدت جميلة وأنيقة كثيرا مع هذه الإطلالة الكلاسيكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads