المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقاش يقتل ابنة عمه بعد ممارسة الرذيلة معها بدار السلام

الجمعة 22/مارس/2019 - 11:30 ص
نقاش يقتل ابنت عمه
نقاش يقتل ابنت عمه
سهر رجب
طباعة
ينظر قاضي معارضات محكمة جنوب القاهرة، اليوم، الجمعة، تجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمه في دار السلام، تبين أن نجل عمها كان على علاقة غير مشروعة معها، وارتكب الجريمة عندما علم بشأن علاقتها بشخص آخر، وتم القبض على المتهم.

نقاش يقتل ابنت عمه في دار السلام 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث دار السلام، بلاغا بفيد بالعثورعلى جثة لسيدة، ملقاه بشارع جمعة عطيةبالجزيرة الوسطى.

وبالفحص واالمعاينة تبين أنها جثة لسيدة مجهولة في العقد الرابع من العمر، ترتدي عباءة سوداء اللون ويوجد إيشارب أسود اللون حول رقبتها، وتبين وجود آثار كدمة بالرأس.

وعليه فقد تم تحديد شخصية المجني عليها، وأفادت التحريات بوجود علاقة عاطفية بين المجني عليها ونجل عمها، 34 سنة، نقاش، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

واستهدف بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه، وأضاف أنه يرتبط بعلاقة جنسية بالمجني عليها وتتردد عليه بالغرفة سكنه لممارسة الرذيلة، وأثناء تواجدها بصحبته داخل الغرفة حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب اكتشافه إقامتها علاقة جنسية مع شخص آخر، قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب على وجهها وخنقها حتى تأكد من وفاتها، وعقب ذلك تلقي اتصالا هاتفيا من ذويها، وطلبوا منه مساعدتهم في البحث عنها، فتركها بالشقة وعاد ليلا وقام بلفها ببطانية وتخلص منها بمكان العثور عليها.
إقرأ أيضا: عاطل يقتل نجل عشيقته أثناء ممارسته الرزيلة معها بأكتوبر

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads