المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد فؤاد في حكايات لطيفة: « أنا مقصر مع أخواتي»

الجمعة 22/مارس/2019 - 12:54 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان محمد فؤاد في برنامج حكايات لطيفة، المذاع عبر فضائية «dmc»، والتي تقدمه الفنانة لطيفة، عن أسرار حياته الشخصية و يروي أشياء عن أسرته.

محمد فؤاد في حكايات لطيفة
قال الفنان محمد فؤاد في حكايات لطيفة، إن من يحتويه هو عائلته ووالدته غرست في أخوته الطيبة والألفة بينهم، قائلًا: « أنا ربنا كرمني إني أعطاني أم علمتنا حاجات كتير مش متواجدة حاليا، أنا مابعرفش أشكي لحد غير أمي».

وأضاف محمد فؤاد في حكايات لطيفة، أنه لا يكون على قد اهتمام أخوته به قائلًا:«أنا مقصر أوي في حق أخواتي وهما مايستهلوش منى كده وأنا مستحقش الاهتمام ده».

سامحيني ياما
وقد طرح الفنان محمد فؤاد أغنية جديدة بعنوان «سامحيني ياما»، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بمناسبة يوم الشهيد.

و غناها لأول مرة على مسرح مركز المنارة أمس في إطار احتفالات يوم الشهيد، والتي كان قد انتهى موخرًا من تسجيلها، وهي من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

اقرأ أيضا:فيديو|مدحت صالح في حكاية لطيفة:أنا تحت أمر الهانم طوال الوقت


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads