المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 6 سائقين تحت تأثير المخدر أثناء القيادة على الطرق السريعة

الجمعة 22/مارس/2019 - 01:17 م
سهر رجب
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع إدارة المرور، في ضبط 6 سائقين تحت تأثير المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة.

حملات إدارة المرور على الطرق السريعة 
تلقى اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد مجدى سالم مدير البحث الجنائي يفيد بإيجابية تحاليل تعاطى المواد المخدرة لـ6 سائقين، وذلك خلال الحملة التى شنتها إدارة المرور، والتي وقعت الكشف على 64 سائقا  أثناء القيادة على الطرق السريعة، وأسفرت نتائج الحملة عن تحرير 3089 مخالفة مرورية متنوعة تحرر عنها المحاضر اللازمة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

جاء ذلك أثناء الحملة التي شنتها الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة، عدة حملات عن طريق تواجد الخدمات المرورية على الطرق، والميادين، والمحاور الرئيسية والفرعية، والطرق السريعة، وكذلك تشديد الحملات على سيارات النقل لتحميل الركاب بالصندوق الخلفى، وكذلك حملات الرادار والكشف عن الإطارات، وفحص متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة للحد من حوادث الطرق.

انتشار رجال المرور على الطرق السريعة 
كما انتشر رجال المرو صباح اليوم الجمعة بجميع محافظات الجمهورية، على الطرق السريعة والصحراوية والطرق الرابطة بين المحافظات، لرصد السائقين متعاطي المواد أثناء القيادة.

وركزت الحملات على سائقي مركبات النقل والحافلات، وذلك حفاظا على أرواح الجميع وسلامة المواطنين.
وذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث على الطرق السريعة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads