المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف من مسجد السلام بطابا: «المخدرات سلاح الإرهاب»

الجمعة 22/مارس/2019 - 12:30 م
سلسبيل سعيد
طباعة
نصح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار خلال صلاة الجمعة في مسجد السلام بطابا ، الشباب بالابتعاد عن طريق الإدمان وتعاطي المخدرات .

 صلاة الجمعة في مسجد السلام بطابا 
وقال وزير الأوقاف محمد مختار خلال إلقاء خطبة الجمعة في مسجد السلام بطابا إن الإرهاب يستغل المخدرات في البداية ؛ لكي يُغيب الشعوب ويستغل الشباب في أعمالهم الإرهابية التي تستهدف الأوطان.

مسجد السلام في طابا
وأشاد محمد مختار جمعة من مسجد السلام في طابا ، بدور وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة المخدرات ، مطالبًا بضرورة نشر التوعية على نطاق واسع لمحاربة الإدمان ومروجي المخدرات.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي شنت خلال الأيام الماضية حملة لمكافحة المخدرات ، والكشف عن متعاطي المخدرات بين أروقة  الهيئات الحكومية ؛ للقضاء على تلك الظاهرة .

وشملت حملة وزارة التضامن الاجتماعي لمكافحة المخدرات على فرصة للمتعاطين ؛ حيث أوضحت أنه سيتم علاج من يثبت تعاطيه للمخدرات ، ولكن ذلك في حالة إقبال الشخص نفسه على العلاج .

وفي هذا السياق ستتكفل الدولة بتكاليف علاج متعاطي المخدرات في سرية ؛ حيث من المقرر أن يتم ذلك عبر الخط الساخن لصندوق مكافحة المخدرات «16023».

كما أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يثبت تعاطيه للمخدرات في الأجهزة الحكومية .

وعلى جانب أخر تواصل جميع الهيئات والمؤسسات المصرية في التنسيق فيما بينها والتعاون لزيادة التوعية بخطورة تعاطي المخدرات ؛ حيث تؤثر على  المجتمع ليس الفرد فقط .

ومن المقرر أن يتم فصل من يتم إثبات تعاطيه للمخدرات على الفور في إطار الحملة التي شنتها الحكومة المصرية على متعاطي المخدرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads