المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف من مسجد السلام بطابا: «المخدرات سلاح الإرهاب»

الجمعة 22/مارس/2019 - 12:30 م
سلسبيل سعيد
طباعة
نصح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار خلال صلاة الجمعة في مسجد السلام بطابا ، الشباب بالابتعاد عن طريق الإدمان وتعاطي المخدرات .

 صلاة الجمعة في مسجد السلام بطابا 
وقال وزير الأوقاف محمد مختار خلال إلقاء خطبة الجمعة في مسجد السلام بطابا إن الإرهاب يستغل المخدرات في البداية ؛ لكي يُغيب الشعوب ويستغل الشباب في أعمالهم الإرهابية التي تستهدف الأوطان.

مسجد السلام في طابا
وأشاد محمد مختار جمعة من مسجد السلام في طابا ، بدور وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة المخدرات ، مطالبًا بضرورة نشر التوعية على نطاق واسع لمحاربة الإدمان ومروجي المخدرات.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي شنت خلال الأيام الماضية حملة لمكافحة المخدرات ، والكشف عن متعاطي المخدرات بين أروقة  الهيئات الحكومية ؛ للقضاء على تلك الظاهرة .

وشملت حملة وزارة التضامن الاجتماعي لمكافحة المخدرات على فرصة للمتعاطين ؛ حيث أوضحت أنه سيتم علاج من يثبت تعاطيه للمخدرات ، ولكن ذلك في حالة إقبال الشخص نفسه على العلاج .

وفي هذا السياق ستتكفل الدولة بتكاليف علاج متعاطي المخدرات في سرية ؛ حيث من المقرر أن يتم ذلك عبر الخط الساخن لصندوق مكافحة المخدرات «16023».

كما أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يثبت تعاطيه للمخدرات في الأجهزة الحكومية .

وعلى جانب أخر تواصل جميع الهيئات والمؤسسات المصرية في التنسيق فيما بينها والتعاون لزيادة التوعية بخطورة تعاطي المخدرات ؛ حيث تؤثر على  المجتمع ليس الفرد فقط .

ومن المقرر أن يتم فصل من يتم إثبات تعاطيه للمخدرات على الفور في إطار الحملة التي شنتها الحكومة المصرية على متعاطي المخدرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads