المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاتل أبوه.. «كان شاذ جنسيا وجابلنا العار»

الجمعة 22/مارس/2019 - 01:41 م
قاتل أبوه
قاتل أبوه
سهر رجب
طباعة
عثرت شرطة النجدة على جثة رجل في العقد الخمسين من العمر، مهشم الرأس بصحراء الواحات البحرية، وبالتحريات تبين أن نجله تخلص منه  حيث يقول أنه شاذ جنسيا .

قاتل أبوه .. كان شاذ جنسيا 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة الواحات البحرية إخطارا من شرطة النجدة، تفيد بالعثور على جثة شخص ملقاة بالصحراء وبها آثار اعتداء بآلة حادة، وبالفحص والمعاينة تبين أنها جثة لرجل في العقد الخامس من عمره، يرتدي ملابسه كاملة، وبحوزته حافظة نقوده وكافة متعلقاته الشخصية، مما يشير إلى الجريمة ليست بدافع السرقة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحت برئاسة العقيد فوزي عامر، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتم تحديد شخصية المجني عليه، وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الوحات البحرية  إلى عائلة المجني عليه، وبمواجهتهم ثارت ردود نجله العشريني شك رجال المباحث، حيث كان في حالة قلق وتوتر شديدة، غضافة إلى تلعثمه في بعض الكلمات، ومن جانبه فقد تم عمل تحريات حوله من قبل رجال التحقيق، لمعرفه مايخبئه عن ملابسات الواقعة.

قاتل أبوه.. أهالي القرية بيعيروني 
وأشارت تحريات الرائد هيثم سكر، رئيس مباحث قسم شرطة  الواحات البحرية، إلى أن الابن وراء ارتكاب الواقعة بسبب معايرة أهالي القرية له على أفعال والده المشينة إذ أنه يمارس الشذوذ الجنسي، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف قاتل أبوه  بجريمته وأنه استدرج والده إلى منطقة جبلية بحجة البحث عن الآثار كونه مهوسا بها، وسدد له ضربة قاتلة بالرأس بواسطة آلة حادة أردته قتيلا، وتخلص من جثته بمكان العثور عليها معللا السبب: «جاب لنا العار».

وبناء عليه فقد تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا: 'الدم بقى ميه".. ولي العهد يطعن والده بالسكين

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads