المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|«بوسي»: أمي فصلتلي بدلة رقص وأنا صغيرة وكنت بعمل بيها استعراض

الجمعة 22/مارس/2019 - 03:20 م
خلود خالد
طباعة
كشفت المطربة بوسي خلال برنامج " معكم " للمذيعة منى الشاذلى عبر القناة الفضائية CbC ، عن مواقف في طفولتها منها ارتدائها بدلة رقص من تفصيل والدتها.


شاركت المطربة بوسي بعض من تفاصيل ذكريات طفولتها في برنامج "معكم "  قائلة أن والدتها صممت لها بدلة رقص وكانت تتقمص دور الفنانة سهير ذكي وتفتح الستار وتبدأ في تنفيذ الأستعراض، في جو اجتماعى وأسرى كوميدي جدًا.

قالت أيضًا أن والدتها لم تعلمها الغناء ، وهي كانت تغني منذ الصغر وتؤدي أغنيات ثقيلة مثل "هان الود عليك، وصبرى عليك طال" ، ومن قوة صوتها كانت والدتها تخاف عليها من الحسد وتقول لها : "لما حد من الجيران يقولك غني متغنيش ".


وأضافت بوسي أنها كانت تذهب مع والدتها إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون، وكما أنها قدمت أغاني كثيرة لكن لم تنتشر بصورة كبيرة، قائلة: « أنا كنت بروح معاها في كل مكان تروحها، ودخلت مسابقة وكنت معاها في كواليسها لكن هي قاعدة عشان هي اشتغلت متأخر أوى.

كما غنت أيضًا المطربة بوسي خلال تواجدها في الحلقة ، عدة أغاني بمناسبة عيد الأم منها " أغنية ست الحبايب، أمورتي الحلوه، يامه القمر على الباب، صباح الخير يا مولاتي " ، وغنت أيضًا أغنيتها الشهيرة " أه يادنيا " ، وأهدت والدتها أغنية "3 سلامات " .


يذكر أن آخر ظهور للفنانة بوسي كان عبر السوشيال ميديا بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام " خلال فيديو يجمع بينها وبين الفنانة زينة ، ومنى ذكي ، وملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم ، في حفل عيد ميلاد نجل الفنانة ياسمين عبدالعزيز.


اقرأ أيضًا: فيديو| بوسي في معكم منى الشاذلي: «أمي حققت حلمها فيا»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads