المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الجمعة 22 مارس 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 01:01 م
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الجمعة 22 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

شهد سوق العبور في التعاملات الصباحية استقرارًا في أسعار السمك اليوم الجمعة 22 مارس، هذا وفق أخر تحديثات على موقعه الرسمي، ولا زالتأسعار الأسماك مستقرة على نفس سعرها أمس.

لا زالت أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 22 مارس، في حالة الاستقرار والثبات النسبي وسط تعاملات السوق المحلية، وتزامنًا مع اقتراب شهر رمضان الكريم .

شهد اليوم مقر وزارة التجارة والصناعة  اجتماع بين المهندس عمرو نصار وزير التجارة و الصناعة، مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري لبحث التعاون المشترك لتنمية الاقتصاد القومي .

واصلت أسعار الخضروات اليوم الجمعة 22 مارس 2019 في سوق العبور ، استقرارها بالتزامن مع اقتراب الموسم الرمضاني.

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة في السوق المحلية المصرية في الآونة الأخيرة اضطرابًا وحالة من عدم الاستقرار، لينخفض الذهب حوالي 10 جنيهات دفعة واحدة، ثم يعاود الصعود أول أمس مرة أخرى ليصعد جنيهًا.

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ، بمستهل التعاملات الصباحية، ولا زال الدولار يعمق خسائره أمام الجنيه المصري منذ يومين، عندما تراجع أكثر من 10 قروش أمام الجنيه المصري.

تشهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 22 مارس، بأسواق الفيوم، استقرارا في الأسعار خلال اليوم، بعدما زادت بشكل ملحوظ الفترة الماضية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads