المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مالاوي تستقبل المغرب في مباراة «تحصيل حاصل» بتصفيات أمم إفريقيا 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 01:43 م
مباراة المغرب ومالاوي
مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2019
علي خلاف
طباعة
ينتظر عشاق الكرة العربية مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2019 ، عن المجموعة الثالثة التي حسم منتخب «أسود الأطلس» صدارتها.

مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2019 
وتأتي مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2019 على ملعب «كاموزو ستاديوم» ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثانية في تصفيات البطولة الإفريقية 2019.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المغرب بثلاثية نظيفة، حيث شهدت قائمة المغرب غياب خالد بوطيب لاعب الزمالك رغم استدعائه لمعسكر أسود الأطلس وقتها.

طاقم تحكيم مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2019 
يدير اليوم مباراة المغرب ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2019  طاقم تحكيم بقيادة «هيلدر مارتينيز دي كارفاليو»

استعدات المنتخب المغربي للقاء مالاوي
وفي سياق متصل حقق أسود الأطلس فوزًا على حساب نظيره التونسي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بهدف أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة «41» من عمر المباراة، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين مساء الثلاثاء على الملعب «الأولمبي» برادس، وحسم المنتخب المغربي التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019، بعدما جمعوا 10 نقاط من 5 جولات، خطفوا بطاقة التأهل رسميًا رفقة منتخب الكاميرون.

سر تسمية « أسود الأطلس»
منتخب المغرب لكرة القدم ويلقب أيضًا «أسود الأطلس» نسبة إلى الأسود التي كانت تعيش في جبال الأطلس حتى القرن 20، هو منتخب يضم أحسن لاعبي كرة القدم المغاربة.

منتخب مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2019
سيدخل منتخب مالاوي هذا اللقاء وهو متزيل المجموعة برصيد أربع نقاط، وفشل الفريق في الوصول لنهائيات أمم أفريقيا 2019 والتي ستقام في مصر الصيف المقبل، بجانب منتخب جزر القمر الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة ليودع الفريق التصفيات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads