المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية في أسبوع .. ضربات موجعة لتاجري المخدرات

السبت 23/مارس/2019 - 02:02 ص
سهر رجب
طباعة
ترصد « بوابة المواطن الإخبارية»، النشاط المكثف الذي قامت به وزارة الداخلية في أسبوع، حيث وجهت ضربات متعددة لتاجري لمخدرات، وكانت أبرزها.


ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته 500 طربة حشيش بمطروح

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بمطروح، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 500 طربة لمخدر الحشيش.

ضبط 14 طربة حشيش وهيروين في العامرية وبرج العرب

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط 14 طربة حشيش، وهيروين وزنت 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، وهاتف محمول، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أمن المنيا يضبط عاطل بحوزته 5 كيلو جرام من المواد المخدرة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، القبض على أحد الأشخاص، وبحوزته 5 كيلو جرام من المواد المخدرة، وأكثر من 5 آلاف قرص مخدر.

ضبط أحد أخطر تجار المخدرات بالسحر والجمال
مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بمنطقة السحر والجمال،عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات.



ضبط 81 لفافة هيروين وحشيش بالبحيرة


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في ضبط 81 لفافة هيروين وحشيش، خلال حملة مكبرة للقضاء على بؤر المخدرات وضبط العناصر الإجرامية بدائرة مراكز وأقسام المديرية.


ضبط 45 قطعة سلاح ونصف كيلو حشيش و30 قرصًا مخدرًا بالمنيا
تمكن رجال المباحث الجنائية، بمحافظة المنيا، من ضبط 23 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات نارية غير مرخصة، بحوزة مسلحين بمراكز المنيا.

حملة أمنية تستهدف تجار المخدرات بالقاهرة والإسكندرية
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن القاهرة والاسكندرية من ضبط تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرةوبحوزتهم كميات من المواد المخدر

سلاح وحشيش.. تفاصيل القبض على عاطلين بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن أسيوط، من ضبط أحد الأشخاص بأسيوط وبحوزته أقراص ومواد مخدرةوآخر بحوزته سلاح ناري.

ذخائر ومواد مخدرة.. كمين يُسقط هارب في مدينة نصر
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، من ضبط هارب من حكم قضائي، بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصرو بحوزته أسلحة نارية وذخائر ومواد مخدرة بقصد الإتجار.

تخليق المواد المخدرة.. صنعة جديدة في عالم الكيف
تمكنت قوات الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط عنصر إجرامي قيام بإعادة تخليق المواد المخدرة باستخدام مواد كيميائية والإتجار فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads