المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| روجينا تشارك زوجها في انتخابات المهن التمثيلية

الجمعة 22/مارس/2019 - 03:54 م
أمانى سلام
طباعة
حرصت الفنانة روجينا، على المشاركة في انتخابات المهن التمثيلية ، للإدلاء بصوتها، وأيضًا للاحتفال بفوز زوجها الفنان أشرف زكي، الذي فاز بمقعد النقيب، وذلك دون ترشح أي عضو منافس أمامه في انتخابات المهن التمثيلية.


روجينا تشارك زوجها فى انتخابات المهن التمثيلية
ونشرت الفنانة روجينا، صورة لها بجانب بناتها وزوجها الفنان أشرف زكي، والفنانة ماجدة زكي من انتخابات المهن التمثيلية ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك".

انتخابات المهن التمثيلية
وتوافد العديد من النجوم ، على نادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة ، للمشاركة بعملية التصويت، والتي نتجت عن فوز أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية، ومن ضمن الفنانين الذين حضروا انتخابات المهن التمثيلية ؛ للمشاركة في التصويت ، الفنانة عايدة رياض، والفنان ماجدة زكي، والفنان إيهاب فهمي، الذى يشارك في الانتخابات للعام الثالث على التوالي، كما شاركت أيضًا النجمة نهال عنبر، والتي كشفت من قبل أن زملائها الفنانين هم من طلبوا منها المشاركة فى انتخابات المهن التمثيلية.

ومن ضمن الفنانين المرشحين لعضوية نقابة المهن التمثيلية الفنان سامي مغاوري، أشرف طلبة ، مصطفى حجاج ، عفاف رشاد، نهال عنبر، سامي نوار، وتستمر انتخابات نقابة المهن التمثيلية للمنافسة على عضوية النقابة، بعد فوز أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية، بالتحديد مقعد النقيب، والذي كان يشغله الفترة الماضية.


اقرأ أيضًا: فوز أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية قبل عملية التصويت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads