المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| حلا شيحة بالحجاب مجددًا.. وأحمد الفيشاوي يغازل زوجته

الجمعة 22/مارس/2019 - 06:31 م
خلود خالد
طباعة
أخبار النجوم والمشاهير كل يوم في جديد دائمًا في الصدراة ويود الجمهور متابعة كل جديد عن نجومهم المفضلين بأستمرار، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة مثيرة للجدل، سنتعرف على أبرزها في النقاط التالية:

منى زكي تتعرض لـ موقف صعب مع نجلها يونس
شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة بعد وقوعها على الارض من فوق الكرسي وهي تحمل نجلها الصغير "يونس".

عبير صبري على Instagram.. «إدعولي دعوات حلوة»
كنبت عبير صبري على Instagram قائلة: «النهارده عيد ميلادي وانتو عارفين بنات برج الحوت مجلدات بقي في كل حاجة حلوة، بشكر ربنا علي كل نعمة إدهالي وكل أمنيه حلوة اتحققت بفضله وكرمه وبتمنى السنة دي ربنا يخلي كل اللي بحبهم، ويحفظهم لية، زوجي حبيبي وإخواتي وأهلي وأصحابي ويخلي محبتكم الغالية يالا إدعولي دعوات حلوة».

ياسمين صبري تستكمل حكايتي في الإسكندرية
توجهت الفنانة ياسمين صبري إلى محافظة الإسكندرية بصحبة أبطال مسلسل حكايتي لاستئناف تصوير المشاهد الخارجية للعمل قبل عرضه في رمضان 2019.

نانسي عجرم تتألق في أحدث إطلالاتها
شاركت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، جمهورها ومتابعيها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، "إنستجرام"، بصورة جديدة لها.
وظهرت نانسي عجرم فى الصورة وهي ترتدي اللون الأبيض، الذي أظهر أناقتها وجمالها، لتنهال بعد ذلك العديد من التعليقات من جمهورها مشيدين برشاقتها وجمالها.

صور| أحمد الفيشاوي يستعين بأغنية محمد فؤاد لـ يتغزل في زوجته
أطل الفنان أحمد الفيشاوى وزوجته ندى كامل، على الجمهور بجلسة تصوير جديدة على أحد شواطئ البحر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وعلق الفنان أحمد الفيشاوي على الصور قائلًا: "الحب الحقيقى"، وذلك على غرار أغنية الفنان محمد فؤاد التي تحمل نفس الاسم "الحب الحقيقي"

حلا شيحة بالحجاب مجددًا
نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة لها، ظهرت فيها حلا شيحة بالحجاب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، إلا أنها لم تعد للحجاب مرة أخرى، ولكنها ترتديه خلال تصوير أحد مشاهدها في مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان.

صورة| بطن ريهام حجاج المنتفخ تثير الجدل على السوشيال ميديا
طلت الفنانة ريهام حجاج مع صديقتها نسرين إمام في إحدى المناسبات، وبدت وكأن بطنها منتفخًا، وظهر على وجهها الإجهاد والأرهاق مما عزز من فكرة حملها في الشهور الأولى.

فيديو| محمد رمضان يطرح أغنية «فيروس» وتواصل حصد آلاف المشاهدات
 طرح محمد رمضان أغنية «فيروس» ونجحت في تخطي حاجز الـ 400 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، بعد ساعات من طرحها  وتفاعل معها الجمهور معبرًا عن إعجابه بها، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نسب مشاهدة عالية خلال الساعات المقبلة.

محمد منير يصور فيديو كليب أغنية وطن فى شوارع ميدان التحرير 
واصل النجم محمد منير تصوير فيديو كليب أغنية وطن في شوارع ميدان التحرير، والتى من المقرر طرحها بالتزامن مع انطلاق بطولة أمم أفريقيا.
ومن المعروف أن الفنان محمد منير من المرشحين بشدة للغناء في حفل إفتتاح بطولة كأس أفريقيا التى تبدأ في مصر يوم 21 يونيو.

«أجدع خلق الله» أمير كرارة يوجه رسالة إلى ماجد المصري
نشر الفنان أمير كرارة صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق على الصورة قائلا «كل سنة وانت طيب ياراجل يا عسل يا طيب يا اجدع خلق الله وحبيبي عمهم ماجد المصري»

زيارة سامو زين لأبو وديع سلطان الطرب
نشر الفنان سامو زين صورة تجمعه بسلطان الطرب عبر حسابه الخاص "انستجرام " في مبادرة منه لإظهار حبه الشديد للفنان سلطان الطرب جورج وسوف، حيث أرفق مع الصورة رسالة موجهة للفنان جورج وسوف قال «أبو وديع سلطان الطرب ومدرسة الفن والأخلاق،انبسطت كتير أنى شوفتك صحيح كان وقت قصير ولكن تعلمت بدقائق منك منك اشياء كتير،الله يطول بعمرك وبأكدلك انك انت حبيب الكل لأن الكل حبايبك..تشرفت بجلستي مع الفنان الأب الكبير قيمة وقامة أبو وديع السلطان جورج وسوف. سورى وأفتخر»


مشاركة الفنانين في الاحتفال بعيد الأم 2019
كما شارك عدد كبير من الفنانين بالاحتفال بعيد الأم ؛ ووجهوا رسائل لأمهاتهم وأيضًا لجميع الأمهات منهم الفنان على رأسهم الفنان " تامر حسني، ومحمد رشاد، وساندى، ونانسى عجرم، وهشام ماجد، وناهد السباعى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، ومحمد الشرنوبى، ورامز جلال، واليسا، ونرمين الفقى، ويانا حداد ، وأيتن عامر ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads