المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الجمعة 22 مارس 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:04 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الجمعة 22 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.


كتاب مسيرة الإنجازات.. هذه تكاليف مشروعات الشباب في أقل من سنتين
سلط كتاب كتاب مسيرة الإنجازات الصادر عن مجلس الوزراء، والذي يوثق الإنجازات في المشروعات القومية المنشأة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي،الضوء على تكاليف المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 22 مارس في السوق المحلية
استقرت أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 22 مارس 2019، في السوق المحلية، وسط تعاملات الباعة والمستهلكين، وبالتزامن مع انخفاض سعر الدولار.


بعد قرار وقف الاستيراد| الهواتف المحمولة في مصر ما بين الحلم والمستحيل
شهدت الآونة الأخيرة، ارتفاع جنوني في أسعار الهواتف المحمولة في مصر والعالم مما أدى إلى فرض حالة الركود على السوق خاصة بعد إدراج الهواتف المحمولة ضمن تعديل القواعد الاستيرادية.

أسعار السمك اليوم الجمعة 22 مارس 2019 في سوق العبور
شهد سوق العبور في التعاملات الصباحية استقرارًا في أسعار السمك اليوم الجمعة 22 مارس، هذا وفق أخر تحديثات على موقعه الرسمي، ولا زالت أسعار الأسماك مستقرة على نفس سعرها أمس.

أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 22 مارس 2019 بسوق العبور
لا زالت أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 22 مارس، في حالة الاستقرار والثبات النسبي وسط تعاملات السوق المحلية، وتزامنًا مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

«الصناعة» و«الأكاديمية العربية للعلوم» يبحثان تطوير القطاع التصديري
شهد اليوم مقر وزارة التجارة والصناعة اجتماع بين المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لبحث التعاون المشترك لتنمية الاقتصاد القومي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads