المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهود الداخلية في ضبط مرتكبي جرائم القتل خلال الأسبوع

السبت 23/مارس/2019 - 06:03 ص
سهر رجب
طباعة
ترصد « بوابة المواطن الإخبارية»، النشاط المكثف الذي قامت به وزارة الداخلية، لكشف ملابسات وغموض جرائم القتل خلال الأسبوع والقبض على مرتكبيها، وكانت أبرزه الجرائم هي 

في عيد الأم: يعتدي على والدته بالضرب فيقتله شقيقه بالإسماعيلية
أقدم عامل على طعن شقيقه الأكبر بـ 5 طعنات نافذة بالرقبة والصدر أدت إلى وفاته، بعد أن شاهده يعتدي على أمهما المسنة بالضرب والسب.

قاتل أبوه.. «كان شاذ جنسيا وجابلنا العار»
عثرت شرطة النجدة على جثة رجل في العقد الخمسين من العمر، مهشم الرأس بصحراء الواحات البحرية، وبالتحريات تبين أن نجله تخلص منه حيث يقول أنه شاذ جنسيا.


قتلت ابنها علشان احرق قلبها.. تفاصيل مقتل رضيع القليوبية
سوء الاختيار وحماقة الفعل وراء قتل رضيع على يد زوج والدته، والذي تجرد من كل معنى للإنسانية، وقام بخنق الرضيع حتى فارقت روحه الملائكية عنان السماء، متخذا من خيانة زوجته حُجة أمام القانون لتشفع له هذا الجُرم.

نقاش يقتل ابنة عمه بعد ممارسة الرذيلة معها بدار السلام

ينظر قاضي معارضات محكمة جنوب القاهرة، اليوم، الجمعة، تجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمه في دار السلام، تبين أن نجل عمها كان على علاقة غير مشروعة معها، وارتكب الجريمة عندما علم بشأن علاقتها بشخص آخر، وتم القبض على المتهم.

أمن المنيا يكشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك، وضبط مرتكبي الواقعة في أقل من 72 ساعة.

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالإسكندرية
تمكنت مباحث قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالإسكندرية، وضبط مرتكب الواقعة.

ذكر مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، أن واقعة قتل «نفيسة محمد قنديل» زوجة الشاعر الراحل «محمد عفيفى مطر» تمت بغرض السرقة، نتيجة للعثور عليها وهي مكبلة اليدين والقدمين، وبها إصابات بالرأس، مشيرا إلى أنها تعيش داخل المنزل وحيدة بمفردها، وهناك خادمة تغادر منزل المجنى عليها عقب قيامها بأداء مهام عملها.

ضبط 3 متهمين بقتل سيدة وإصابة آخرين بالجيزة
نجحت قوات الأمن بـ مديرية أمن الجيزة، اليوم، من إلقاء القبض على 3 متهمين، قاموا بقتل سيدة «ربة منزل» وإصابة 3 أشخاص آخرين، خلال مشاجرة نارية بين العائلتين، وقعت السبت الماضي بمركز البدرشين بالجيزة.

مصرع ربة منزل على يد شقيق زوجها في جريمة بشعة بالخصوص

لقيت ربة منزل بمدينة الخصوص مصرعها على يد شقيق زوجها، بسبب خلافات عائلية، والذي تعرض إلى إصابات بالغة من جانب ابنها الذي تدخل للدفاع عن أمه.

بسبب خلافات الجيرة.. عاطل يطلق النار على طالب بالدقهلية
تعدى عاطل بسلاح ناري على أحد الطلاب بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة الطالب بطلقات خرطوش، بإحدى قرى منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads