المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 22 مارس 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:02 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا اليوم الجمعة 22 مارس 2019، وأهمها:

أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي)، عن تسجيل دخول وخروج 21 سفينة، اليوم الجمعة، بمينائي شرق وغرب بورسعيد.

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن القطاع الشمالي للمنطقة يشهد الانتهاء من مشروع إنشاء محطة تحلية مياه البحر بطاقة إجمالية 150 ألف م3 يوم، خلال العام الجاري.

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة في أسواق محافظة سوهاج اليوم الجمعة 22 مارس 2019، استقرارً في غالبية أسواق المحافظة بمختلف الأحياء وارتفاعًا في بعضها وانخفاضًا في البعض الآخر بفارق بسيط.

أصدر المهندس مصطفي المغاوري، وكيل شباب ورياضة البحر الأحمر، قراراََ بتعيين الكابتن سعيد سيد مديراََ للمركز الدولي للتنمية الرياضية بالغردقة «الصالة المغطاة».

تشهد حالة الطقس اليوم بـ محافظة المنوفية، استقرارًا بكافة الأنحاء، وإرتفاع في درجة الحرارة عن معدلاتها بالأمس، مصحوبًا بنشاط خفيف للرياح، المحملة بالأتربة والرمال.

أكدت الدكتورة جيهان عبد الغفار نائب وزير الزراعة، أن قطاع الإرشاد يقوم بتطوير الإدارة العامة للإرشاد بمديرية الزراعة بالغربية.

أكد فضيلة الشيخ علي طيفور وكيل أوقاف سوهاج، أن خطبة الجمعة اليوم فى مساجد محافظة سوهاج تحت عنوان «خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads