المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الجمعة 22 مارس 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:13 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 22 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

الداخلية توضح المستندات المطلوبة من الفائزين بحج القرعة 2019
وزارة الداخلية تهنئ الفائزين بحج القرعة لعام 1440هـ 2019م، كما تعلن عن المستندات والإجراءات المطلوبة من المواطنين الفائزين، والتعليمات التى يجب على حجاج بيت الله إتباعها.

كما تُعلن الوزارة عن المستندات والأوراق المطلوبة من الفائزين بحج القرعة، لاستكمال إجراءات السفر لأداء مناسك الحج، والتعليمات التى يجب على الحجاج اتباعها أثناء أداء فريضة الحج، وذلك على النحو التالى:

بموجب عفو رئاسي.. الإفراج عن 408 من نزلاء السجون
أعلنت وزارة الداخلية، الإفراج عن 408 من نزلاء السجون، حيث انتهت لجان مصلحة السجون، من فحص ملفات النزلاً على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.

ضبط 6 سائقين تحت تأثير المخدر أثناء القيادة على الطرق السريعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع إدارة المرور، في ضبط 6 سائقين تحت تأثير المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة.

ضبط 1122 هارب من الأحكام القضائية بالمنيا
شنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن المنيا، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، ومكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، تمكنت من خلالها ضبط 1122 هارب من الأحكام القضائية، وذلك بإشراف اللواء مجدي عامر مدير الأمن.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقليوبية
نجحت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القليوبية، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين من داخل السيارات.

أرقا| شرطة التموين تشن حملاتها لمكافحة الغش الغذائي بالأسواق
تعمل شرطة التموين على ضبط الأسواق ومكافحة الجرائم التموينية المتنوعة والغش الغذائي ، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية.

 نجحت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القليوبية، في ضبط 4 عاطلين، وبحوزتهم حوالي 350 جرام، بقصد الاتجار بالمواد المخدرة و 500 جنيه، و4 هاتف محمول.

القبض على عصابة سرقة حقائب السيدات بالمعصرة
نجح ضباط قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سائقين كونا تشكيلا عصابيا لـ سرقة حقائب السيدات، بالمعصرة.

سقوط 3 أشخاص سرقوا 110 آلاف جنيه من سيارة بالسلام
نجح ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول، بالقاهرة، في القبض على 3 أشخاص سرقوا 110 آلاف جنيه من داخل سيارة شركة هواتف محمولة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم 530 جرام من مخدر الحشيش و53 جرام من مخدر الإستروكس.

حملات مرورية لضبط المخالفين ومتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
انتشر رجال الإدارة العامة للمرور صباح اليوم الجمعة بجميع محافظات الجمهورية، على الطرق السريعة والصحراوية والطرق الرابطة بين المحافظات، لرصد السائقين متعاطي المواد أثناء القيادة.

فيديو| مصرع اثنان من العناصر الإجرامية وضبط آخر بالإسكندرية
لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعهما وضبط آخر بالإسكندرية، إثر تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة وبحوزتهم سلاح جرينوف و2 بندقية آلية وكمية كبيرة من الذخائر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads