المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاء عامر تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب ؟

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:56 م
أمانى سلام
طباعة
تصدرت الفنانة وفاء عامر، مؤشرات بحث جوجل اليوم الجمعة، وذلك بعد ظهورها مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر، أمس في برنامج" أنا وبنتى" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، المذاع على فضائية OnE.

وفاء عامر تتصدر مؤشرات جوجل
وكشفت الفنانة وفاء عامر، خلال لقائها فى البرنامج عن علاقتها بنجلها عمر، وكيف تتعامل مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر، كما أنها تحدثت عن نقاط ضعفها، موضحة وفاء عامر أنها شخصية عصبية .

وكانت شاركت النجمة وفاء عامر، نجلها فى فيديو كليب يحمل عنوان" اشبع منها" والذي تم طرحه أمس بالتزامن مع عيد الأم 21 مارس ، الأغنية غناء وألحان الفنان مصطفى العسال، من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي، إخراج محمد عثمان.


يذكر أن الفنانة وفاء عامر تستأنف حاليًا تصوير مشاهدها بمسلسل «حكايتي»، المقرر أن تشارك به في مسلسلات رمضان لعام 2019، وتقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، ويعد مسلسل «حكايتي»، والذي يعتبر أول بطولة مطلقة لياسمين في الدراما.

مسلسل «حكايتي» بطولة كل من الفنانة ياسمين صبرى، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.


كما أن شاركت الفنانة وفاء عامر ، فى السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل" نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان، والذى حقق نجاح كبير أثناء عرضه

اقرأ أيضا: شاهد| وفاء عامر تطرح كليب جديد مع ابنها احتفالًا بعيد الأم

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads