المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يحدد بدائل «برج العرب» لاستضافة مباريات الكونفدرالية

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:14 م
نسمة عمار
طباعة
حدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ثلاثة ملاعب بديلة لبرج العرب، لاستضافة مباريات الكونفدرالية الإفريقية.

بدائل «برج العرب» 
ونظرًا لأعمال الصيانة التي تُجرى في ستاد القاهرة من أجل استضافة كأس الأمم الإفريقية، علمت «بوابة المواطن» أن ملعب بتروسبورت هر الأقرب لمباريات نادي الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي الملعب الثاني بديلًا لبرج العرب، في حالة وجود رفض أمني لاستضافة المباراة على ملعب بتروسبورت، تم إضافة ملعب الجيش الثالث بالسويس لاستضافة مباريات الفريق بالكونفدرالية الإفريقية.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» طلب من نظيره المصري تعيين ملعب بديل أو أكثر لبرج العرب تقام عليه مباراتا العودة للدور ربع النهائي في بطولتي الأندية الأفريقية التي تأهل إليه كل من الأهلي والزمالك.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019 
ولاصوت يعلو فوق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019، والمقرر لها يوم 30 مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة 17 والمؤجلة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019.

وتُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري. 

 كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة برئاسة مرتضى منصور، قرر عدم إذاعة مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي، المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز. واتخذ الزمالك قراره بعدم إذاعة مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب تأخر الشركة الراعية بريزنتيشن، في سداد مستحقاته والتي بلغت 80 مليون جنيه، ليحرم الأبيض الجماهير من مشاهدة المباراة المرتقبة، قبل أن يكشف مصدر بمجلس أدارة القلعة البيضاء، عن أخر تطورات أزمة المستحقات المالية بين الزمالك وشركة بريزنتيشن والتي نشبت خلال الأيام الاخيرة.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية خاصة لـ« بوابة المواطن» أن غدًا الأحد ستقوم الشركة الراعية، بسداد جميع المستحقات المتأخره، لأنهاء أزمة المستحقات المالية بين الزمالك وشركة بريزنتيشن مشددًا بأن مجلس الزمالك لن يسمح لأى فرد أو مؤسسة في التطاول على القلعة البيضاء، وأنه سيظل يدافع بمنتهى القوة عن ناديه. وتابع المصدر، أنه في حالة سداد جميع المستحقات المتأخرة من قبل الشركة الراعية سيتم انهاء أزمة المستحقات المالية بين الزمالك وشركة بريزنتيشن بث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري. ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads