المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة والي تشارك باحتفالية عيد الأم 2019 مع المؤسسة القومية لتنمية الأسرة

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:42 م
عمرو ناصر
طباعة
في اطار الاحتفالات بـ عيد الأم 2019 ، تشارك الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي غدا السبت، بفعاليات الاحتفالية الكبرى بالتعاون مع المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع.

عيد الأم 2019
ومن المقرر أن تقام احتفالية عيد الأم 2019 بمقر مؤسسة التثقيف الفكري للفتيات الموجودة في مصر القديمة، ويشارك بالاحتفالية عدد من النواب البرلمانيين والمهتمين، بالإضافة إلى تقديم عدد من الاستعراضات الفنية أثناء الحفل، والتى تتكون من فرقة تضم 60 فتاة ضمن أبناء مؤسسات الرعاية للأبناء المعاقين ذهنيا.

كما تضم احتفالية عيد الأم 2019 مجموعة من فتيات مؤسسة التثقيف الفكري للفتيات بحلوان، وتشارك أيضًا فتيات مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة، وأطفال الحضانة المدمجة بمجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس، كما تشارك الفنانة مونيا الأبناء بتقديم أغنية ست الحبايب.

جدير بالذكر أن المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع، تسعى لتقديم الرعاية المتكاملة للفئات الخاصة والمعاقين ذهنيا، من خلال رعاية وتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة عبر برامج متخصصة ومتطورة تمكنهم من الدمج في المجتمع، ويتبع هذه المؤسسة 8 مؤسسات لرعاية الأبناء المعاقين ذهنياً وتقوم على خدمة 762 أبنا، بالإضافة إلى توفير 5000 جلسة سنوية بمركز علاج الشلل الدماغي و30 ألف جلسة سنويا بمركز العلاج الطبيعي.

علماً أن دار الرعاية المذكورة سبق وانتشرت عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تقوم بتعذيب الفتيات، ولكن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بنفى تلك الأنباء تمامًا، مؤكدة أنها مجرد شائعات ليس لا أساس من الصحة ولا يجب الانسياق ورائها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads