المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدارس كفر الشيخ تستكمل أعمال تسليم شريحة التابلت المدرسي

الجمعة 22/مارس/2019 - 05:51 م
نرمين الشال
طباعة
استقبلت المدارس الثانوية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي، وذلك لتسليم شريحة التابلت المدرسي، لأولياء الأمور.

التابلت المدرسي
وكانت الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ، ناشدت أولياء أمور الطلاب بالتوجه للمدارس الثانوية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، ضرورة الساعة العاشرة صباحًا، لاستلام شريحة التابلت المدرسي.

وأكدت وكيل تعليم كفر الشيخ، أن المدارس استقبلت أولياء أمور الطلاب، بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لاستكمال إجراءات استلام شريحة التابلت المدرسي لمن لم يتسلموا الشريحة، وتم توفير حجرات استقبال أولياء أمور الطلاب، مجهزة بعدد من المقاعد حرصا على راحتهم.

وشددت وكيل تعليم كفر الشيخ، على حسن استقبال أولياء الأمور، وتيسير إجراءات استلام شريحة التابلت المدرسي لأولياء الأمور، على أن يقدم ولى الأمر صورة رقمه القومي، وصورة شهادة ميلاد الطالب، ويملأ ولى الأمر استمارة استلام الشريحة بمعاونة موظفين متخصصين من الشركة المشرفة على تسليم الشريحة.

وفي ذات السياق؛ أصدرت وكيل تعليم كفر الشيخ، تعليمات بنشر معلومات عن أول امتحان على التابلت للصف الأول الثانوي، خلال صفحات الإعلام الخاصة بالمديرية والإدارات التعليمية، بالإضافة لتعريف الطلاب هذه المعلومات بأن الامتحان الأول إلكترونيا لطلاب أولى ثانوى، وسيكون بنظام الأوبن بوك، وسيبدأ يوم 24 مارس الجاري، ولن يتم تسريبه لأنه مؤمن من خلال التابلت.

وأضافت، أن الأسئلة تراعي الوقت المحدد للامتحانات، وتعتمد على الفهم والاستذكار، والامتحان تجريبي لن يتم احتساب أي درجات للطالب عليه، وسيكون بمثابة التجربة الثانية للتعرف على طبيعة الأسئلة "بلا درجات" و"بلا تسريب".

وقالت وكيل الوزارة، إنها تتقدم بالتهنئة لكل العاملين بالتعليم الزراعي وللطلاب لحصول التعليم الزراعي على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة التي أقيمت بمدرسة الرأس السوداء بالإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads