المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة القناطر الخيرية تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات

الجمعة 22/مارس/2019 - 07:01 م
طباعة
وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية، عن عدد من المتهمين بسرقة السيارات بينهم هاني.م.إ سن 41 "عاطل"، سبق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات – سرقة متنوعة – شروع فى سرقة بالإكراه).. المراقب على ذمة قضية "سرقة بالإكراه"، وأحمد ف.ف سن 25 "عاطل"، سبق اتهامه في 2 قضية "شروع في سرقة بالإكراه، مخدرات".. المراقب على ذمة قضية "سرقة بالإكراه".

كما وردت المعلومات بشأن أحمد س.س "عاطل" ، سبق اتهامه في عدد 2 قضية (سرقة بطارية – مخدرات)، وسلامة س.س "عاطل"، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، مقيمين دائرة المركز.

وتضمنت المعلومات تكوين المتهمين تشكيلا عصابيا، فيما بينهم تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة بطاريات السيارات، حال توقفها بالطرق الرئيسية والفرعية وأسفل المساكن.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم 12 واقعة سرقة بطاريات من داخل السيارات بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads