المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: إقامة معرضين لـ أهلاً رمضان هذا العام

الجمعة 22/مارس/2019 - 07:02 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، كافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة بالاستعداد المبكر لاستقبال شهر رمضان المعظم ومراجعة توافر كافة السلع الغذائية والمواد التموينية بشكل كامل قبل قدوم شهر رمضان المبارك بأسبوعين على الأقل.

وقال محافظ بورسعيد، أنه سيكون هناك معرضين لبيع السلع المخفضة من معارض "اهلًا رمضان" في بورسعيد وبورفؤاد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.


ووجه محافظ بورسعيد خلال الاجتماع برؤساء الأحياء بالعمل بكل حزم لإزالة كافة أشكال المخالفات وخاصة مخلفات البناء فوق أسطح المباني الحكومية ومتابعة التنفيذ لمبادرة طلاء الواجهات وعمل حصر لجميع المحلات المغلقة في الأحياء والتي تستغل بشكل غير قانوني وإعادة تشغيلها وفتح فرص العمل بها للشباب لإقامة مشروعات متنوعة توفر فرص العمل للشباب الجادين.

وطالب محافظ بورسعيد من الأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين بتفعيل المشاركة المجتمعية في تنفيذ المشروعات والتي تشهد المحافظة حاليا زخم كبير في كميتها ونوعيتها.

كما نوه محافظ بورسعيد خلال الاجتماع إلى إشادة مجلس المحافظين بمستوى التطور والتميز الذي تشهده بورسعيد في مختلف المجالات بين المحافظات المصرية.

وفي سياق متصل أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، استقر على إنشاء معرض "أهلا رمضان" بميدان ستالينجراد على مساحة 2000 متر مربع، فضلا عن معرض آخر بمدينة بورفؤاد.

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، أنه يتم التنسيق مع الغرفة التجارية والعلاقات العامة بالمحافظة قبل شهر رمضان، وسيضم المعرض جميع الأنشطة والسلع الغذائية والرمضانية التي يزداد عليها الطلب خلال هذا الشهر الكريم، على أن يكون البيع بها بأسعار تعاونية وأقل من مثيلاتها بالأسواق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads