المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار أعمال تطوير ميدان برج العرب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 06:33 م
مريم حسن
طباعة
نفذت إدارة إشغال الطريق بمركز ومدينة برج العرب حملة لرفع الإشغالات، اليوم الجمعة، بميدان الهوارية بحضور مشرف قطاع برج العرب.

اقرأ أيضا: جمهور المصري في أمم أفريقيا 2006 vs جماهير 2019

وأسفرت الحملة لإزالة الأكشاك والباعة الجائلين التي تسيء للمظهر العام وتسبب خطورة على حياة المواطنين، وذلك بالتوازي مع أعمال التطوير القائمة بالميدان استعدادا لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأجرت المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة برج العرب، جولة مفاجئة لمتابعة توزيع الأنابيب بقرية بهيج نظرًا لشكاوى المواطنين بها.

وتوجه مشرف القطاع لنجع القطعان للتأكد من أن البيع يتم بالأسعار المحددة من قبل مديرية التموين، حيث أن سعر الأنبوبة بالمستودع 50 جنيها ومن السيارة 55 جنيها، مشددا على الالتزام بالأسعار وعدم التهاون مع المخالفين.

وشن اللواء عادل سلامة، رئيس حي المنتزه ثان، حملة مكبرة بالتنسيق مع وحدة شرطة المرافق بالحي، لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام.

واستهدفت الحملة المرور على شوارع حي المنتزه ثان: «جمال عبد الناصر، المهداوي، الجبل، محمد عطية»؛ وأسفرت عن ضبط العديد من المخالفات وإزالة كل ما يشغل حرم الطريق العام من إشغالات المقاهي والكافيتريات والمحال التجارية والباعة الجائلين وإزالة التند والسقائف والحواجز والأعمدة الحديدية وتكسير الكتل الخرسانية.

تأتي الحملات في إطار التعاون بين حي المنتزه ثان، وقيادات مديرية أمن الإسكندرية، للتفتيش ولضبط المخالفات وذلك لمتابعة الحالة العامة للشارع السكندري وتشديد الرقابة لاستعادة الانضباط، وتم تنفيذ الحملة بحضور مدير إدارة إشغال الطريق ومعاونيه، ورئيس وحدة شرطة المرافق المنتزه ثان، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة الوقائع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads