المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر الأوليمبي ضد أمريكا مرور 30 دقيقة بالتعادل السلبي

الجمعة 22/مارس/2019 - 06:32 م
أنس عبد الغني
طباعة
مرت 30 دقيقة بالتعادل السلبي بين منتخب مصر الأوليمبي ضد أمريكا، ضمن استعداداته لـ بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل.

وبدأت المباراة بهدوء حتى جاءت الفرصة الأولى لمنتخب أمريكا في الدقيقة 7 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عمر رضوان لترتد أمامه ويشتتها الدفاع لتمر الكرة بسلام على الفريق المصري.

وكثف المنتخب المصري محاولاته الهجومية بإرسال أكثر من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أخطرها في الدقيقة 17 ونجح الدفاع الأمريكي في تشتيتها.

وجاء تشكيل مصر كالتالي:

حارس المرمى: عمر رضوان.

الدفاع: محمد صادق - أحمد رمضان "بيكام" – محمود الجزار – أسامة جلال.

الوسط: أكرم توفيق – أحمد حمدي.

أمامهم: رمضان صبحي - ناصر ماهر - كريم وليد "نيدفيد"

الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وعلى مقاعد البدلاء: عمر صلاح – أحمد يوسف – غنام محمد – محمد عبد السلام – محمود مرعي – ناصر منسي – كريم العراقي – عمر مرموش – أحمد مصطفى.

كواليس معسكر المنتخب الأولمبي

رحلة المنتخب الأوليمبي بدأت من القاهرة في تمام الحاديه عشر من صباح الأحد الماضي، حيث توجهت إلي مدينة «برشلونة» ترانزيت لمدة ساعتين ثم انتقلت الي مدينة «الكانتي».

وكانت اللجنه المنظمة للدورة في استقبال الفريق وأنهت كافة الترتيبات في دقائق معدودة، حيث تم تسكين اللاعبين قبل الوصول للفندق ليصل اللاعبون إلي غرفهم مباشرة، ثم نزلوا لتناول العشاء ويخلدوا بعده إلي النوم استعدادا لبدء التدريبات من صباح غدا الثلاثاء.

وقد أبدت بعثة المنتنخب الأوليمبي ارتياحا كبيرا لنظام معسكر المنتخب والإطمئنان لكافة الترتيبات التي يحتاجها الفريق من ملاعب وجيم وكل الأمور التي تؤكد علي استفادة الفريق من هذا المعسكر، الذي يتواجد به اكثر من11 منتخب من المنتخبات العالمية مثل منتخبات: الأرجنتين،المكسيك،فرنسا،هولندا وأمريكا،وتنوعت مابين منتخبات شباب ومنتخبات أولمبية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads