المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة لها

الجمعة 22/مارس/2019 - 07:36 م
أحمد أباظة
طباعة
تقدم بوابة المواطن موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة للمواجهة التي تُقام غدا السبت على ستاد جينرال سيني كونتش من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

ويكون موعد مباراة مصر والنيجر في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة غدا السبت على ستاد جينرال سيني كونتش من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019،و تذاع مباراة ا مصر والنيجر عبر قناة بين سبورتس الرياضية 3 HD.

وتأتي مباراة مصر والنيجر في ختام تصفيات المجموعة السابعة والتي صعدت منها مصر وتونس لنهائيات أمم إفريقيا 2019، حيث وصلت بعثه المنتخب الوطني إلى «نيامي» عاصمه النيجر في التاسعه مساء أمس بتوقيت القاهرة بعد رحله استغرقت ست ساعات.

وعُقد صباح اليوم الجمعة الإجتماع الفني المباراة بحضور المهندس إيهاب لهيطه مدير المنتخب، ليتم الاتفاق علي موعد تدريب الفريق الوحيد والمحدد له الرابعة والنصف وهو الموعد الذي تقام فيه مباراه للمنتخب الأولمبي النيجري مع كوت ديفوار في تصفيات أفريقيا تحت ٢٣ عام.

معسكر المنتخب الوطني بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019

انطلق يوم الإثنين الماضي معسكر تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019، بمدينة ببرج العرب استعدادا لمباراة الفريق المصري أمام النيجر ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019، والتى تقام يوم 23 من الشهر الجاري، ويعقبها مباراة ودية فى نيجيريا أمام المنتخب النيجيرى ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام بمصر هذا العام.

وفور بدء المعسكر حرص المدير الفنى «خافيير أجيري» على إلقاء محاضرة على اللاعبين المتواجدين خاصة ببعض التعليمات والملاحظات، حيث تحدث عن أهمية التركيز مؤكدا أن جميع أفراد الجهاز مستعدون للتعاون التام مع اللاعبين، والإستماع اليهم،وحل أى مشكلة تعوق تركيزهم مطالبا ببذل كل الجهد على مدار الأيام العشرة المقبلة.

اقرأ ايضًا: المنتخب الوطني يؤدي أولي تدريباته فى «نيامي»..اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads