المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي يفجر مفاجأت في «قناة الأهلي» الليلة

الجمعة 22/مارس/2019 - 07:32 م
أحمد أباظة
طباعة
يحل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، ضيفًا على قناة الأهلي في برنامج "سهرة مع" الذي يقدمه الإعلامي إسلام الشاطر في الحادية عشرة مساء اليوم، الجمعة.

مارتن لاسارتي في قناة الأهلي

ويأتي ظهور مارتن لاسارتي هو أول ظهور إعلامي له في القنوات المصرية منذ تعاقده مع النادي الأهلي.

يتحدث لاسارتي عن كافة التفاصيل الخاصة بمفاوضاته مع الأهلي، بالإضافة إلى رأيه في الدوري المصري والمنافسة على اللقب، وأيضًا يكشف كواليس استعدادات الأهلي للقمة الـ١١٧ أمام الزمالك، ٣٠ مارس الجاري، والمفاجأة التي يحضرها لهذه المواجهة المرتقبة.

وكان قد أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المدرب يوم 15 ديسمبر الماضي، وقاد الأوروجوياني الفريق الاحمر في 16 مباراة فاز في 14 لقاء وأنهزم في 3 وتعادل في مباراة وحيدة، وقد سجل الأهلي تحت قيادته 31 هدف بينما أستقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

لاسارتي يتطرق في حديثه مع الشاطر عن المدرسة اللاتينية وعدم إنتشارها في مصر وإفريقيا وأيضًا علاقته بجمهور الأهلي، والأكلات المصرية المفضلة له وأفضل الأماكن السياحية.

وقد حقق الأهلي فوزًا وديا اليوم الجمعة على حساب جمهورية شبين بهدفين نظيفين، في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 30 مارس الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ17 للدوري.

أحرز هدفي الأهلي صالح جمعة من ضربة جزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وفي سياق مٌتصل وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الأهلي المصري في مواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي،وقد نجح النادي الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، وذلك عقب احتلاله صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط في دور المجموعات من البطولة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads