المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«غير مسلسل أرض النفاق» صدفة جمعت محمد هنيدي وفؤاد المهندس

الجمعة 22/مارس/2019 - 09:02 م
وسيم عفيفي
طباعة
تحل المقارنة بداية من يوم الأحد بين محمد هنيدي وفؤاد المهندس حيث يتم عرض مسلسل أرض النفاق على قناة ON وقناة ON دراما، والمأخوذ من فيلم من بطولة فؤاد المهندس.

محمد هنيدي وفؤاد المهندس .. البداية كومبارس

 
قبل 36 سنة من تاريخ عرض مسلسل أرض النفاق جمعت الصدفة بين محمد هنيدي وفؤاد المهندس في التلفزيون المصري من خلال فوازير عمو فؤاد ويا الأجداد، حيث عمل هنيدي كومبارس صامت بناءاً على ترشيح من الفنان عادل زكي.

اقرأ أيضا: "قبل أرض النفاق" أعمال فنية تسببت في جدل سياسي داخل مصر والسعودية

يشير فيديو نادر حول الصدفة التي جمعت بين محمد هنيدي وفؤاد المهندس، حيث استضافت الإعلامية هالة سرحان الفنان محمد هنيدي وهو يحكي كواليس عمله مع فؤاد المهندس، موضحاً أن البداية كانت بتلقيه خبرا يفيد بترشحه بطلاً، ثم اكتشف لاحقاً أنه سيقوم بدور كومبارس صامت حيث يؤدي شخصية رجل فرعوني.


وشرح محمد هنيدي للإعلامية هالة سرحان رد فعله إزاء تعرضه لمسألة أنه سيكون كومبارس مع فؤاد المهندس، حيث هرول جرياً بمجرد بدء التصوير وسط إحراج كبير كون أنه روج لنفسه البطولة أمام عمو فؤاد.
صورة نادرة من العمل الذي جمع محمد هنيدي وفؤاد المهندس
فؤاد المهندس في منزله
فؤاد المهندس في منزله
عن العمل الذي جمع محمد هنيدي وفؤاد المهندس، نشر السيناريست سامح الشندويلي في 15 سبتمبر 2016 م، صورة بصحبة عمو فؤاد في منزله أثناء نومه، احتفاءاً بذكرى فؤاد المهندس.

وقال سامح الشندويلي في إطار شرحه للصورة النادرة «لي ذكريات طويلة معه وكتبت له مع شقيقي فداء الشندويلى مسلسل عمو فؤاد لمدة 12 سنة بعد وفاة مؤلفه الأصلي والدنا مصطفى الشندويلي واشترك فيه مئات الفنانين المشهورين مثل ليلى طاهر ورجاء الجداوي وسماح أنور وهاني رمزي و وغيرهم والطريف أن محمد هنيدي ظهر في لقطة واحدة كومبارس صامت وسط مجاميع».


وشرح سامح الشندويلي منزل فؤاد المهندس وهو يقول «الصورة في سنة 96 في حجرة نومه التي كانت أيضا حجرة معيشة وحجرة اجتماعات وضمت كل اجتماعاتنا وكان فيها سرير أثرى قال لي إنه سرير الخديوي إسماعيل.. وكان يعيش فيها وحيداً بعدما طلق شويكار، لما الشغالة دخلتنا وجدناه قد نام جالسا وهو في انتظارنا فقلت لفداء أن يلتقط لي الصورة.. وهي صورة نادرة له تنشر للمرة الأولى».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads