المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشرى سارة لـ الزمالك قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية

الجمعة 22/مارس/2019 - 09:25 م
أنس عبد الغني
طباعة
تعرض فريق  حسنية أغادير لضربة موجعة قبل مواجهة الزمالك بالكونفدرالية وهي إصابة عبد الكريم باعدي نجم المنتخب المغربي.
وجاءت إصابة نجم حسنية أغادير خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام مالاوي.

مباراة الزمالك وحسنية أغادير

وشارك عبد الكريم باعدي مع منتخب المغرب أمام مالاوي فى اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا " كان2019".

وقالت صحيفة لمنتخب المغربية الرسمية ، أن إصابة عبد الكريم باعدي على مستوى الكاحل، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة عقب عودة بعثة المنتخب إلى المغرب، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب الذي قد تتجاوز أسبوعين.

ويُعد عبد الكريم باعدي الظهير الأيسر لـ حسنية أغادير صاحب الـ 22 عاما، من أهم نقاط القوة لفريق حسنية أغادير، لذا سيكون غيابه عن مواجهة الزمالك خسارة ورقة رابحة قادر على تغيير الدفة لصالح فريقه، الذي يستعد لمواجهة الزمالك في ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ووصفت صحيفة المنتخب أداء عبد الكريم باعدي بـ"المُشجع"، وذلك لأنه يلعب بسلاسة وهدوء وحماس منقطع النظير ، رغم أنه يخوض مباراته الدولية الأولى.

ويحل الزمالك ضيفا على حسنية أغادير المغربي في السابع من شهر أبريل المقبل، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر .

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads