المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزارة الداخلية تطلق قافلة كلنا واحد للكشف على المحتجزين

الجمعة 22/مارس/2019 - 11:05 م
حسن سرحان
طباعة
أطلقت وزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن الغربية، قافلة طبية تابعة لحملة «كلنا واحد» للاطمئنان على مطابقة الأقسام والمراكز للمواصفات الطبية، وتوقيع الكشف الطبي على المحتجزين.

كلنا واحد
وفي إطار حملة كلنا واحد قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بـ وزارة الداخلية بالمرور على أقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن الغربية للإطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المحتجزين وتلقى شكواهم، والوقوف على كافة أوجه الخدمات المقدمة للمواطنين، ولاسيما كبار السن وذوى الإعاقة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر. 


وأعلنت وزارة الداخلية من خلال حملة «كلنا واحد» مرور قافلة طبية على أماكن الاحتجاز بمراكز وأقسام الشرطة والسجون المركزية والتأكد من موافقتها للمواصفات والاشتراطات الفنية والصحية والهندسية وحسن معاملة المحتجزين،لافتة إلى التنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بتوجيه قافلة طبية تضم مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة.

ووقعت القافلة الكشف الطبي على الضباط والأفراد والمجندين، والعاملين المدنيين، والمحتجزين بالأقسام والمراكز الشرطية الكائنة بنطاق المديرية، وصرفت لهم الأدوية اللازمة بالمجان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads