المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سيدات طائرة الأهلي» تتأهل إلي نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية

السبت 23/مارس/2019 - 02:15 ص
سيدات طائرة الأهلي
سيدات طائرة الأهلي
أحمد أباظة
طباعة
تأهل «سيدات طائرة الأهلي» إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية بالفوز أمس الجمعة على مواطنه فريق الشمس بنتيجة 3-0،.

وجاء انتصار سيدات الأهلي بواقع 26-24، 25-16، 25-18، في إطار الدور ربع النهائي من البطولة.

وكان الأهلي تأهل إلى ربع النهائي بعدما جاء في المركز الأول بالمجموعة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات، فيما تأهل الشمس بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.

ومن المنتظر أن تواجه سيدات طائرة الأهلي الأهلي، فريق الأنابيب الكيني في الدور نصف النهائي من عمر البطولة، بينما سيلعب فريق الشمس منافسات الترضية على المراكز من الخامس إلى الثامن.

كما حقق الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات” بنادي ريفينو الرواندي الفوز على نظيره فريق دي جي اس بي الكونغولي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن منافسات بطولة أفريقيا التي ينظمها النادي الاهلي.

وأقيمت المباراة بين الفريقين ضمن منافسات تحديد المراكز من 9 الى 16 بالبطولة، وحسمها الفريق الرواندي لصالحه بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل.
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-16، و25-23، و25-13.

كما انتصر الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي قرطاج التونسي نظيره فريق فاب الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين،وقد حسمها الفريق التونسي لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة ليتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ٢٥-١٩، و٢٥-١٩، و٢٥-٢٢.

كما حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الأنابيب الكيني، فوزا مهما على حساب نظيره فريق سبورتنج، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-19، و25- 27، و25-12، و25-20.


كما فاز الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي البنك التجاري الكيني حقق فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق الصيد، بثلاثية نظيفة..

وأقيمت المباراة بين الفريقين ضمن منافسات تحديد المراكز من 9 الى 16 بالبطولة، حيث نجح الفريق الكيني في الفوز بثلاثة أشواط دون مقابل.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-13، و25- 23، و25-22.

الكلمات المفتاحية

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads