المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي: الفوز الدائم هدفي مع الأهلي وهذا ما يميز سعد سمير

الجمعة 22/مارس/2019 - 11:37 م
أنس عبد الغني
طباعة
أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي أن هدفه هو تحقيق الفوز دائمًا مع الفريق الأحمر وأن هذا الأمر يتفق مع طبيعته الشخصية.

وقال لاسارتي في حواره عبر برنامح سهرة مع المذاع عبر فضائية الأهلي ان تحقيق الفوز في المباريات التي يخوضها مع الفريق الأحمر لا يمثل ضغط كبير عليه لأن طبيعة كرة القدم مكسب وخسارة وعندما يفوز يشعر بالسعادة وعندما يخسر يكون حزينًا موضحًا ان يهدف لتحقيق الفوز دائمًا.

وأكد مارتن لاسارتي ، أنه يعلم عن بعض لاعبي فريق الأهلي القدامي، أنه يرى صور لاعبي الفريق السابقين خلال الممر بالنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه يسأل عنهم من أجل أن يكون جزء من الكيان.

وأوضح انه عندما أستلم الفريق بدا العمل مع جميع اللاعبين وحاول رفع كافة الضغوطات التي تعرضوا لها في الفترة السابقة ويومًا بعد يوم بدأ الفريق يجني ثمار العمل مؤكدًا ان لايزال لديه الكثير من العمل مع الفريق.

وأشار مدرب الأهلي أن لاعبي الفريق جميعهم دمهم خفيف ودائما أحب المرح من أجل كسر حالة التوتر في الكرة وقبل المباريات.

وأضاف أن سعد سمير جاد جدا معهم داخل الملعب، مؤكدا انه يلاحظ عقب المران أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين يكونوا حوله لأنه ظريف معهم او انه يخبرهم عن امر ما.

وأختتم لاسارتي ان هناك وقت لكل شيء، فهناك وقت للمتعة ووقت للجد ووقت للعمل، مؤكدا انهم شباب وهذا وقتهم.

وكان لاسارتي قد تولى مهمة تدريب الشياطين الحمر أواخر العام الماضي عقب الإطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق بعد الخروج من البطولة العربية والفشل في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم ٣٠ مارس المقبل ببرج العرب.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads