المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سترلينج يقود إنجلترا لأكتساح المنتخب التشيكي

الجمعة 22/مارس/2019 - 11:52 م
أحمد أباظة
طباعة
حقق المنتخب الانجليزي الفوز علي نظيره التشيكي بنتيجة5-1 في إطار الجولة الأولي من المجموعة الأولي للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم اوروبا 2020.

وقد شهد اللقاء تألق نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج بإحرازه هاتريك قاد به منتخب بلاده لتخطي عقبة المنتخب التشيكي،ووفقا لشبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن سترلينج سجل 5 أهداف من آخر 7 تسديدات له مع المنتخب الإنجليزي، وقبل ذلك سجل هدفين فقط من أول 62 تسديدة مع الفريق.

ويقدم سترلينج مستويات مميزة مع فريقه مانشستر سيتي بكافة المسابقات، وبات مرشحا بارزا للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد أحرز أهداف اللقاء كلًا من رحيم سترلينج "هاتريك" وهاري كين هدف من ركلة جزاء بالإضافة إلي توماس كالاس " هدف عكسي"

وقد شهد ملعب ويمبلي، تأبين ضحايا الحادث الإرهابي، الذي شهدته نيوزيلندا خلال شهر مارس الجاري، قبل مباراة إنجلترا أمام التشيك، اليوم الجمعة.

وقبل انطلاق المباراة التي كانت ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، طالب مسؤولو الملعب العريق مشاركة الجماهير في دقيقة صمت، حدادًا على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن مؤخرًا عزمه تأبين ضحايا الهجوم، الذي تعرض له عدد من المصلين في مسجدين بمدينة كرايستشيرش، قبل المباراة.

وجاء هذا التأبين بعد الانتقادات التي وجهتها شبكة "بي بي سي" للاتحاد الإنجليزي ورابطة البريميرليج، بعد تجاهل الحادث خلال المباريات التي أقيمت في إنجلترا مؤخرًا.

وضمت تشكيلة إنجلترا، نجم بوروسيا دورتموند الواعد جادون سانشو، ليكمل الثالوث الهجومي إلى جانب رحيم سترلينج وهاري كين.

وضمت تشكيلة المنتخب الإنجليزي:

حارس المرمى: بيكفورد.

الدفاع: ووكر، ماجواير، مايكل كين، تشيلويل.

الوسط: داير، هندرسون، ألي.

الهجوم: سانشو، سترلينج، كين.

وفي المقابل جاءت تشكيلة منتخب التشيك، على النحو التالي:

حارس المرمى: بافلينكا.

الدفاع: كاديرابيك، كالاس، سيلوتسكا، نوفاك.

الوسط: بافيلكا، سوتشيك، داريدا.

الهجوم: جبرسيلاسي، يانكتو، شيك.

اقرأ أيضًا: سقوط الكبار|تعرف علي ما فاتك في أسبوع الكرة الأوروبية

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads